رابط استعلام لمعرفة فاتورة التليفون المنزلي لشهر يناير

رابط استعلام لمعرفة فاتورة التليفون المنزلي لشهر يناير
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات
https://www.sba7egypt.com/?p=199220
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يبحث مستخدمي التليفون الأرضي عن رابط مباشر للاستعلام عن فاتورة الخط المنزلي لشهر يناير الجاري والتي تعد فاتورة الثلاثة شهور الماضية، حيث بدأ تحصيل فاتورة شهر يناير من بداية يوم 15 من يناير الجاري.

 

على أن يتم الاستمرار في تحصيل فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير وذلك بالتزامن مع ضعف الإقبال على تسديد الفواتير بسبب الإعلان عن زيادة جديدة في خطة الأسعار وتحويل العملاء على خطة الأسعار الجديدة دون أي طلب من خلالهم.

وللإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي والخط المنزلي عامة من خلال الدخول إلى موقع شركة المصرية للإتصالات الرسمي على الانترنت من خلال الرابط التالي https://billing.te.eg/ar-eg حيث يتطلب من العميل ادخال كود المحافظة ثم ادخال رقم الهاتف واضغط على عرض الفاتورة ليعرض فاتورة شهر يناير المضاف اليها استهلاك الثلاثة شهور الماضية وكذلك قيمة الاشتراك.

واكد بيان أصدرته الشركة على استمرار تحصيل الفواتير الخاص بالتليفون المنزلي حتى يوم 15 من شهر فبراير القادم بدون اي تحصيل غرامات مالية، على أن يتم تحصيل غرامة للتأخير في السداد من بعد يوم 15 من شهر فبراير المقبل حيث تقرر أن تكون فترة السماح 30 يوم فقط بداية من يوم 15 من شهر يناير حتى يوم 15 من شهر فبراير المقبل.