رابط الاستعلام عن أكواد الطلاب studea.emis.gov.eg وزارة التربية والتعليم

رابط الاستعلام عن أكواد الطلاب studea.emis.gov.eg وزارة التربية والتعليم
الاستعلام عن كود الطالب studea.emis.gov.eg
https://www.sba7egypt.com/?p=230027
شيماء عبد الفتاح
موقع صباح مصر
شيماء عبد الفتاح

تزامناً مع الظروف الراهنة بسبب تعليق الدراسة نتيجة تفشي فيروس كورونا في مصر بل في العالم كله، قررت وزارة التربية والتعليم البحث عن بديل للدراسة في المدارس وبشكل خاص اختبارات نهاية العام ومن هنا جاءت فكرة التطور التكنولوجي في البلاد واستخدامه كبديل للتعلم عن بعد من خلال منصة أدمودو التي خصصت برفع  المشاريع البحثية عليها وإلتقاء المعلم بطلابه في الفصل الإفتراضي.

الاستعلام عن أكواد الطلاب studea.emis.gov.eg

يبحث معظم الطلاب عن أكواد الدخول على منصة أدمودو حتى يتسنى لهم التعرف على تعليمات المشروع البحثي المطلوب وفقاً لكل مرحلة دراسية، لذلك هناك عدة خطوات يجب تخطيها قبل إعداد ذاك المشروع، وهي كالتالي:

  1. استلام كود الطالب من منصة studea.emis.gov.eg، يمكن الحصول عليه بشكل ميسر من خلال الدخول على هذه المنصة وكتابة الرقم القومي للطالب، وتاريخ الميلاد، ونوع الجنس، ثم تسجيل، وسوف تحصل على كود بمنتهى السهولة واليسر.
  2. هناك كود أخر يجب الحصول عليه حتى تستكمل خطوات إعداد المشروع البحثي، وهو كود الصف من أجل التسجيل به على منصة أدمودو، لذلك يمكنك إحضاره من المدرسة عن طريق مسئول التطور التكنولوجي.
  3. سيعطيك مسئول التطور التكنولوجي كافة البيانات التي ستساعدك على الدخول على المنصة وهي لكل مادة كود خاص به، واسم المعلم الذي سيساعدك عند إعداد المشروع البحثي.