رئيس مركز ومدينة بدر يناقش مشكلات المياه و الكهرباء و الكلاب الضالة

رئيس مركز ومدينة بدر يناقش مشكلات المياه و الكهرباء و الكلاب الضالة
الاجتماع
https://www.sba7egypt.com/?p=125381
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

عقد رئيس مركز ومدينة بدر بالبحيرة ، الاستاذ أسامة داود مع القيادات التنفيذية الإدارات الخدمية بالمركز، و إستهل الاجتماع بتقديم الشكر للجميع لما بذلوه من مجهود أثناء الإستحقاق الدستوري مما أسهم في ظهور بدر بهذا الشكل المشرف كما نقل لهم تحيات و شكر معالى محافظ البحيرة بذات الخصوص، لمناقشة جدول الأعمال و متابعة القرارات التي تم اتخاذها في الاجتماع السابق.

 

بينما ناقش مشكلات المياه و الكهرباء و مشكلة الكلاب الضالة حيث أشار سيادته انه تم التواصل مع مديرية الطب البيطري بالبحيرة لحل هذه المشكلة و جاري العمل على حلها فعلا كما أشار سيادته الي مشكلة مستشفى بدر المركزي .

و أكد انه تم بحث توفير مكان يستوعب المستشفى كاملة لحين الانتهاء من المشروع و لم يتم التوصل للمكان لعدم موافقة الاهالي و بخصوص توقف المشروع صرح رئيس المركز انه طرح المشكلة على أعلى المستويات بالمحافظة و جاري حاليا إنهاء هذه الازمة.

و في نهاية الاجتماع أكد على أن كل قيادي في مكانه جزء من منظومة العمل قادر على إنجاح او إفشال المنظومة لذلك يجب على الجميع أن يعمل و بكل طاقته و إمكانيات ادراته مع العلم ان هناك رقابة و متابعة و تقييم لكل الادارات للحفاظ على حق المواطن في تلقى خدمة جيدة.