دعاء اليوم الأول من شهر رمضان 2020

دعاء اليوم الأول من شهر رمضان 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=244486
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يقدم موقع صباح مصر دعاء اليوم الأول من شهر رمضان 2020، حيث هلَّ علينا شهر الخير واليمن والبركات، والذي تكثر فيه الطاعات وقراءة القرآن وترديد الأدعية الدينية المأثورة عن النبي -صلى الله عليه وسلم- ، لذا نحرص على تقديم بعض الأدعية الدينية طوال شهر رمضان المبارك.

 

 

دعاء اليوم الأول من شهر رمضان 2020

وننشر إليكم دعاء اليوم، لاستقبال شهر رمضان المبارك في أول أيامه، “اللهم قد دخل شهر رمضان، فـ أعِنا فيهِ يا ربنا على الصيام والقيام، اللهم هذا شهر القرآن، والبر والإحسان، فـ متعنا فيه بالصيام، والصلاة والقيام، وارزقنا فيه حسن البيان والدعاء والتقوى والإحسان، اللهم متِعنا فيه بالأخلاق، والقرب إليك بالطاعات، والبعد عن المعصية، يا حنان يا منان يا كثير الإحسان”.

 

 

ونقدم إليكم قراء موقعنا الكرام فيما يلي، مقطع فيديو من خلال قناتنا الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والتي يمكن الاشتراك بها الآن من هنــــــــا، لمتابعة كل جديد من أدعية شهر رمضان المبارك فور نزوله أولاً بأول.

 

 

 

مواعيد حظر التجوال في شهر رمضان

وفي سياق آخر، أعلن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اليوم، مواعيد حظر تجوال المواطنين خلال شهر رمضان المبارك 2020، والتي تبدأ من الساعة التاسعة مساءً وحتى السادسة صباح اليوم التالي، على أن يتم تطبيقها بدءاً من اليوم الجمعة 24 أبريل الجاري وأول أيام شهر رمضان 2020.

 

اقرأ المزيد:مواقيت الصلاة اليوم الخميس 16 – 4 – 2020 في مصر