خطوات حل مشكلة إنتهاء باقات الإنترنت المنزلي الجديدة لعملاء شركة We

خطوات حل مشكلة إنتهاء باقات الإنترنت المنزلي الجديدة لعملاء شركة We
https://www.sba7egypt.com/?p=153648
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

في الوقت الذي يشكو فيه كل عملاء الإنترنت المنزلي التي تقدمة شركة We بالتزامن مع إعلان الشركة تشغيل كل الخطوط الأرضية الى سرعات اكبر وبنظام الباقات الشهرية .

 

ت في الوقت الراهن ولذا يقدم موقع صباح مصر خطوات بسيطة للعمل على تقليل وقت انتهاء الباقة التي حددتها الشركة والتي تنتهي في اسرع وقت بالتزامن مع ارتفاع سرعه الإنترنت الجديدة .

فيما يعد الحل الوحيد أمام العملاء هو التحكم فى سرعة الإنترنت حيث يقوم المستخدم بالدخول على الرواتر الخاص به من خلال كتابه 192.168.1.1 في مكان عنوان الموقع ليدخل المستخدم الى صندوق الحوار الخاص بالدخول على صفحة الراوتر وتكتب فى اسم المستخدم admin وكلمة السر admin وبذلك تكون قد دخلت على اعدادات الراوتر .

وعندها تنبثق صفحة الأعداد الخاصة الراوتر يحب عليك أن تختار منها network وتختار network modulation وعندها سوف تجد 8 اختيارات لسرعة الإنترنت التي تؤثر سلبا على الباقة الشهرية وخاصة بعد تطوير السرعات في الوقت الحالي، وعندها تجد علامة (صح) على كل العلامات ولكم يجب أن تكون العلامة على الإختيار السابع فقط و هو adsl_g.dmt.bit .

وبذلك تكون السرعة التي يستقبلها الراوتر من الشركة لا تزيد عن 5 ميجا بايت وتحل مشكلة إنتهاء باقات الإنترنت المنزلي الجديدة بسرعه .