خطوات الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي

خطوات الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي
شقق الإسكان الاجتماعي
https://www.sba7egypt.com/?p=223780
نور محمد
موقع صباح مصر
نور محمد

كإحدى الخطوات التي اتخذتها الحكومة للحد من تفشي فيروس كورونا كان لوزارة الإسكان والتعمير أيضا دور للحفاظ على الموظفين الذين يعملون بها فقامت بتغيير في أوقات العمل الخاصة بخدمة العملاء.

هذا أدى إلى قلق الأشخاص الذين سبق لهم الحجز لبعض الوحدات السكنية في المشروع الإسكان الإجتماعي، مما جعل الوزارة توفر حلول للاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي لهؤلاء الأشخاص.

طرق خطوات الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي

يمكن لجميع الأشخاص التقصي عن وحداتهم من خلال طريقتين إما عن طريق الرقم القومي أو عن طريق الخطوط الساخنة التابعة للوزارة.

الاستعلام عن طريق الخطوط الساخنة

يمكن للأشخاص الإتصال على الأرقام الساخنة التي حددتها وزارة الإسكان، وسيتم الرد فورا و مساعدتك في إستكمال البيانات، والأرقام الخاصة بالتليفون المحمول  هي ١١٨٨، ٥٧٧٧ والأرقام الخاصة بالأراضي هي ٠٩٠٠٧١١١٧ ويكون الإستعلام متاح من التاسعة صباحا حتى الثالثة مساءا.

الاستعلام عن طريق الرقم القومي

يمكن الإستعلام عن الميعاد واستكمال المعلومات عبر الموقع الإلكترني www.mffgov.eg  ويكون ذلك عن طريق الرقم القومي للشخص الذي يريد الاستعلام.

وهذه المشاريع خاصة لمتوسطي ومحدودي الدخل، كما أن هناك فروع خاصة بخدمة العملاء لمشروع الإسكان الإجتماعي و القومي ومحدودي الدخل منها الفرع الموجود في مدينة السادات، ومدينة أسيوط، ومدينة الشروق، ومدينة ١٥ مايو.