حذف بطاقات التموين غير الصحيحة قبل 7 نوفمبر المقبل

حذف بطاقات التموين غير الصحيحة قبل 7 نوفمبر المقبل
https://www.sba7egypt.com/?p=65205
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قرر التموين حذف البطاقات غير الصحيحة قبل يوم 7 نوفمبر المقبل، هذا وقد ناشد الدكتور على مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، جميع المواطنين أصحاب البطاقات التموينية التي بها أخطاء تصحيح البيانات الخاطئة قبل 7 نوفمبر المقبل.

 

كما أكد وزير التموين أنه بنهاية الأسبوع الأول من شهر نوفمبر المقبل، لن يسمح بالصرف لأى بطاقة بها أخطاء. حيث قال (إن هناك مليونا ونصف المليون بطاقة تموينية بها بيانات خاطئة وتحتاج إلى تصحيح، مثل وجود أرقام قومية خاطئة، أو وجود مستفيدين بدون أرقام قومية، أو أن عدد المستفيدين لا يتناسب مع العدد المكتوب بالبطاقة).

كما أوضح وزير التموين أنه تم حصر جميع البطاقات التي بها أخطاء في البيانات، ووضعها على موقع (دعم مصر)، وقد أشار الوزير إلى أن تصحيح البيانات الخاطئة يتم بطريقتين إما من خلال الدخول مباشرة على موقع إدارة دعم مصر لتصحيح الأخطاء الخاصة بالبطاقات التموينية، أو من خلال مكاتب التموين ويتم ذلك أثناء قيام المواطنين بإضافة المواليد،.

هذا وقد أضاف وزير التموين علي مصيلحي أنه بالنسبة للموقع في حالة دخول المواطن عليه ولم يجد بطاقته على الموقع دليل على أنها سليمة. وأكد أنه بنهاية فترة إضافة المواليد ستكون البطاقات التموينية الموجودة ذات بيانات صحيحة، مشددا على أن من لم يبادر من المواطنين بتصحيح بيانات بطاقته لن يتمكن من إضافة المواليد الجدد، وكذلك سيتم حذفها بنهاية المدة المحددة لذلك في 7 نوفمبر المقبل.