جميع تفاصيل وشروط فتح حساب بنكي في البنك التجاري الدولي CIB

جميع تفاصيل وشروط فتح حساب بنكي في البنك التجاري الدولي CIB
البنك التجاري الدولي
https://www.sba7egypt.com/?p=435082
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

يتساءل كثيراً من الناس عن الاجراءات والشروط لفتح حساب بنكى فى بنك CIB، لأن CIB من أفضل البنوك التجارية التي تقدم العديد من الخدمات للعملاء، إنه حريص دائما على تزويد العملاء والتعامل معهم من خلال تقديم خدمات عديدة ومتنوعة ولهذا يقدم العديد من العملاء الذين يرغبون في فتح حساب مصرفي إلى بنك تجاري دولي آخر تابع له.

 

في هذا المقال سنخصص شروط فتح حساب في بنك CIB والخطوات التي يجب اتخاذها عند فتح الحساب شروط فتح حساب في البنك التجاري الدولي هناك شروط معينة يجب توافرها عند فتح حساب في البنك التجاري الدولي،
وتشمل هذه الشروط:
سن مقدم الطلب لفتح الحساب يجب أن يكون أكثر من واحد وعشرين عاما، أن يكون لدى الشخص بطاقة شخصية صالحة.

المشاركة في الوثيقة عن طريق المفردات المدفوعة وان يكون لدى الشخص وظيفة دائمة بمرتب ثابت.

الحد الأدنى لفتح حساب في البنك التجاري الدولي تحديد مبلغ معين يتم دفعه عند فتح الحساب وهو 5000 جنيه حيث يتم فتح الحساب فقط بعد دفع هذا المبلغ ويمكن سحبه فور الفتح الحساب.

إذا أراد شخص ما فتح حساب دولارى، فيجب تقديم مبلغ لا يقل عن 1000 دولار.

ملاحظة: يختلف الحد الأدنى لرسوم فتح الحساب في حالة الرسوم المحددة التي يتم تحميلها على مصاريف فتح الحساب.

بمجرد معرفة شروط فتح الحساب في بنك CIB، وكذلك الحد الأدنى لفتح الحساب، سنناقش الخطوات التالية لفتح حساب في بنك CIB:
أولا: هناك أوراق يجب تحضيرها من قبل الشخص قبل مجيئه للبنك، وتشمل هذه الأوراق بطاقة شخصية ويجب أن تكون صالحة، إيصال غاز أو كهرباء أو مياه، ويجب أن تكون حديثه.
ثم يذهب الشخص إلى أقرب فرع للبنك التجاري الدولي ويطلب من الموظف فتح حساب مصرفي ثم يأخذ الموظف الأوراق اللازمة ويبدأ العمل،
لذلك يتعين على الشخص دفع مبلغ فتح الحساب وهو 30 جنيه مصري، وإذا كانت هناك رغبة في الحصول على بطاقة فيزا فسيكون 35 جنيها مصريا.

مزايا فتح حساب في البنك التجاري الدولي CIB

بعد اتمام الشخص الذي يفتح حسابا في البنك التجاري الدولي.
سوف تحصل على عائد يومي يسمى العائد التصاعدى اليومي ويتم إضافته إلى الحساب كل شهر. احصل أيضا على سداد شهري يسمى السداد الشهري. يوجد أيضا عائد ربع سنوي ويتم إضافته إلى الحساب مرة كل ثلاثة أشهر.

يقدم البنك أيضا ميزة أخرى للقروض، عندما يطلب من العميل الحصول على قرض، يمكن للبنك منحه 09٪ من قيمة القرض. يمكنك فتح حساب CIB بالعملة الأجنبية أو المحلية أو اليورو.

إمكانية سحب الأموال في أي وقت ومن أي فرع، إمكانية السحب من أي ماكينة صراف آلي تابعة للبنك، كما يمكن الاستعلام عن حسابك من الماكينة دون الالحاق بأحد فروع البنك، كما يمكن القيام بالعديد من الخدمات المصرفية التجارية الدولية عبر الإنترنت وهي عبارة عن الاستعلام عن حسابك والتحكم به.

اقرأ أيضا