تموين مطروح تضبط 344 شيكارة دقيق قبل بيعها بالسوق السوداء

تموين مطروح تضبط 344 شيكارة دقيق قبل بيعها بالسوق السوداء
ضبط دقيق قبل بيعه في السوق السوداء
https://www.sba7egypt.com/?p=191163
نها رضوان
موقع صباح مصر
نها رضوان

أعلنت مديرية التموين و التجارة الداخلية بمطروح، اليوم الأحد، ضبط كميات كبيرة من الدقيق المدعم بلغت 344 شيكارة قبل بيعها بالسوق السوداء.

وقالت مديرية التموين أنه تنفيذا لتكليفات اللواء أ.ح خالد شعيب محافظ مطروح، بضبط أي مخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد مرتكبي هذه المخالفات و مراجعة ما يتم تقديمه للمواطنين و تطهير الأسواق من السلع المنتهية الصلاحية أو الرديئة و الضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه بالإستيلاء و التربح من مقدرات و دعم الشعب.
وتابعت مديرية التموين أنه طبقا لتعليمات حسن كمال الشيباني وكيل المديرية و القائم بأعمال مدير عام المديرية بمطروح لجميع الإدارات التموينية بإحكام الرقابة على الأسواق و المحال التجارية و مراجعة ما يتم تقديمه للمواطنين، تمكنت حملة تموينية من مفتشي إدارة تموين الضبعة برئاسة أحمد خليل رزق، مدير الإدارة من ضبط أحد مستودعات الدقيق لقيامه بتجميع 344 شيكارة زنة 50 كجم للشيكارة الواحدة بغرض بيعها بالسوق السوداء و إستعمالها في غير الغرض المخصصة له.
وأشارت مديرية التموين أنه تم التحفظ على المضبوطات من الدقيق المدعم، وتحرير المحاضر اللازمة، وإرسالها إلى قسم الشرطة المختص لإرسالها إلى النيابة العامة للنظر و التصرف.