تموين مطروح تؤكد إتخاذ التدابير لمواجهة موجة الطقس السيئ

تموين مطروح تؤكد إتخاذ التدابير لمواجهة موجة الطقس السيئ
جهود مديرية التموين في مطروح
https://www.sba7egypt.com/?p=214089
نها رضوان
موقع صباح مصر
نها رضوان

أكدت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة مطروح، اليوم الخميس، تنفيذ توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجاره الداخلية، وتكليفات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بشأن اتخاذ كافه التدابير علي عمل كافه الأنشطة التموينية، وتوفير الخبز والدقيق للمواطنين، لمواجهة موجة الطقس السيئ.

الأنشطة التموينية

وأشارت مديرية التموين إلى أنه في مجال شئون التموين، تم توزيع حصه ثلاثة أيام من الخميس للسبت لكل المخابز علي مستوي المحافظ، وطبقا لما تقرر من وزير التموين، وتم توفير وتدعيم المستودعات خارج مدينة مرسي مطروح والتابعة للمطاحن برصيد من الدقيق الخاص بالمخابز  يكفي  ٨ ايام .

صرف الدقيق
وأضافت أنه تم توزيع وصرف دقيق المستودعات للمواطنين بنسبة تصل إلى ٨٠٪‏ من المواطنين من حصص الشهر الخاص بهم، كما يوجد باقي حصه الشهر بمستودعات المراكز.
السلع التموينية
أكدت مديرية التموين أنه تم متابعة صرف السلع التموينية لدي التجار ومشروع جمعيتي وتبين أن ما تم صرفه يزيد عن ٦٠ ٪‏ تقريبا.

 المرور والرقابة

قام المهندس السيد أحمد أبو اليزيد وكيل وزارة التموين بمطروح بالمرور علي بعض الأنشطة، يرافقه عدد من المفتشين ومديري الإدارات ووكيل المديرية، حيث تم المرور علي المخابز، وتم التأكد من عملها وأنها تقوم بصرف الخبز للمواطنين، وأيضا المرور علي بعض تجار التموين ومشروع جمعيتي والتأكد من قيام هذه الأنشطة علي الوجه المعتاد.
كما شملت الجولة المرور علي موزعي ومستودعات اسطوانات البوتجاز وتلاحظ وفره  المعروض، والمرور علي محطات خدمة وتموين السيارات، والتي تبين وجود وفره في المواد والمحطات تعمل علي الوجه المعتاد.