تفاصيل الحصول علي شهادة ام المصريين من بنك القاهرة الأعلى فائدة

تفاصيل الحصول علي شهادة ام المصريين من بنك القاهرة الأعلى فائدة
بنك القاهرة
https://www.sba7egypt.com/?p=416521
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

ننشر لكم اليوم من خلال مقالنا تفاصيل شهادة أم المصريين لعام 2021 من بنك القاهرة المصري، حيث تم طرحها الى عملاء البنك وذلك بعائد شهري 13%، وذلك بعد أن كانت الفائدة 16% وتم خفضه فى خلال الشهور الماضية.

فيما تعتبر شهادات الادخار من أفضل انواع الاستثمار، وذلك سواء للمواطنين أو المستثمرين، كما سيكون له عائد ثابت وسوف يستفيد صاحب الشهاده من خدمات بنك القاهرة المميزة.

تفاصيل شهادة أم المصريين 2021

فيما قد تم طرح الشهاده في عدد من البنوك ومنهم بنك القاهرة، وهى للفئات العمرية بدءا من سن ال18 سنة وحتى سن ال59 سنة، حيث حدد البنك الحد الأدنى والأقصى للقيام بعملية الشراء.

كما يعد بنك القاهرة الأعلى فائدة، تمنح لشهادة ام المصريين، فهو يعد من أعرق وأقدم البنوك المصرية كما انه يقوم دائما بطرح العديد من الشهادات الادخارية المميزة التى يحرص العملاء على الادخار بها، حيث يتيح من خلال بعض الشهادات التقسيط بدون فائدة علي عام أو عامين.

اليكم شروط شراء الشهادة

طرح بنك القاهرة الشهادة بعدة شروط يجب ان يتعر عليها العميل، فهى ذات عائد ثابت وهو 13%،  كما انه يتم تجديدها بشكل تلقائي وذلك بعد انتهاء الثلاثة سنوات، كما ستكون مدة الشهادة نحو 3 سنوات ذات فائدة ثابته،  كما ان الحد الأدنى للشراء بدءا من أول 500 جنيه ومضاعفاتها،  بينما جاء الحد الأقصى بمبلغ 2500 جنيه.

حيث يمكن للعميل استرداد قيمة الشهادة، وذلك بعد ان يتم الانتهاء مدة الثلاث سنوات بقيمتها بالإضافة للمتبقي من الفوائد، اما بالنسبة الى السن المسموح به من اجل الحصول على الشهادة بدءا من سن ال18 وحتى 59 سنة.

كما انه لايسمح من قبل البنك بالاقتراض بضمان الشهادة أو استخراج بطاقة ائتمان، كما يمكن للعميل ان يحصل على الشهادة من أى فرع من فروع بنك القاهرة، او الحصول عليها عن طريق محفظة الأهلي فون كاش،  يحصل العميل علي وثيقة تأمين علي الحياة بدون كشف طبي من 18 إلي 59 سنة.

فيما اصدر البنك انه يتم تسديد أقسام التأمين من عائد الشهادة شهرياً،  حيث يتم عمل سحب ربع سنوي وذلك علي جوائز مالية بقيمة 10 آلاف جنيه،  اما عن التعويضات المستحقة في حالة الوفاة الطبيعية ستكون 50 ألف جنيه، اما فى حالة الوفاة بسبب وقوع حادث فسوف تكون القيمة المستحقة نحو 250 ألف جنيه.

اقرأ ايضا

الحد الأدنى لشراء شهادة أم المصريين من البنك الأهلي المصري بعائد 13%