تفاصيل الاشتراك في مسابقة الأوقاف في اللغة العربية

تفاصيل الاشتراك في مسابقة الأوقاف في اللغة العربية
تفاصيل الاشتراك في مسابقة الأوقاف في اللغة العربية
https://www.sba7egypt.com/?p=231179
شيماء عبد الفتاح
موقع صباح مصر
شيماء عبد الفتاح

تقدم وزارة الأوقاف مسابقة تضم الآئمة والواعظات والمعلمين وعشاق اللغة العربية وغيرهم من الراغبين للعمل بالوزارة، حيث أصدرت اليوم تفاصيل الاشتراك في مسابقة اللغة العربية والتي تتمثل في الآتي:

أهم تفاصيل الاشتراك في مسابقة الأوقاف

تتمثل هذه المسابقة في ثلاث مراحل كل مرحلة منهم عشرة أسئلة أي بواقع ثلاثين سؤال، يتم طرح كل سؤال على حدى يومياً، والسؤال مكون من جزء واحد أو من عدة أجزاء، على أن يتم طرح السؤال إبتداءً من الساعة 10صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراً وتتلقى الوزارة الإجابات بدايةً من هذا الوقت وحتى مرور 24 ساعة.

وبمجرد انتهاء المرحلة الأولى التي تتكون من 10 أسئلة تغلق الوزارة باب الإجابات ثم الإعلان عن إجابات الأسئلة العشر وأيضاً الفائزون في هذه المرحلة بناءً على صحة الإجابة ودقتها وسرعتها ثم الانتقال للمرحلة الثانية وهكذا حتى انتهاء المسابقة.

وأعلنت الوزارة عن دورة تثقيفية بعنوان “معاً لخطاب ديني مستنير” تضم مجموعة من كبار الأساتذة والعلماء المتخصصين في العلوم الثقافية والشرعية والعربية.

بواقع محاضرة واحدة ثلاثة أيام في الأسبوع تتراوح مدتها من 40 إلى 60 دقيقة وذلك عبر الموقع الإلكتروني لوزارة الأوقاف بداية من يوم 12 أبريل المقبل.

الإعلان عن ثلاثة مسابقات للتعيين بوزارة الاوقاف