تعطيل الدراسة غداً في مدارس محافظة الدقهلية بسبب الطقس السيء

تعطيل الدراسة غداً في مدارس محافظة الدقهلية بسبب الطقس السيء
تعطيل الدراسة
https://www.sba7egypt.com/?p=385599
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

تسببت الأحوال الجوية السيئة في تعطيل الدراسة غدا في كافة مدارس محافظة الدقهلية، وذلك من خلال بيان رسمي أصدرته المحافظة منذ قليل يفيد بتعليق الدراسة الاربعاء الموافق 25-11-2020، وذلك في إطار الحرص والحفاظ على سلامة الطلاب والمعلمين وكافة المشاركين في العملية التعليمية.

 

تعطيل الدراسة غداً بمدارس الدقهلية

وجاء قرار تعطيل الدراسة غداً في كافة مدارس محافظة الدقهلية، بناءاً على توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بعد التوجيه بتفويض المحافظين باتخاذ قرارات تعطيل الدراسة لسوء الأحوال الجوية في كل محافظة حسب رؤية كل محافظ للوضع القائم.

 

التنسيق مع معدات الوحدات المحلية 

وأشارت المحافظة إلى أنها حرصت على التنسيق مع معدات الوحدات المحلية في كافة المراكز والمدن، للتعامل مع أي ظرف في ظل الأحوال الجوية السيئة التي تشهدها المحافظة، مع توخي الحذر أثناء الخروج في الحالات الطارئة فقط، مع التشديد على المواطنين الابتعاد عن أعمدة الإنارة والأشجار، والبعد عن المنازل الآيلة للسقوط والبلكونات المتهالكة.

 

والجدير بالذكر أن أن ايام حضور الطلاب بالمدارس انخفضت إلى يومين او ثلاثة منذ انطلاق العام الدراسي الجديد 2020-2021، وذلك لتقليل تواجد الكلاب في المدارس للحد من انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد، مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية من تطهير وتعقيم الفصول، مع الحرص على التباعد الاجتماعي في الأيام التي يحضر فيها الطالب إلى المدرسة.

 

اقرأ أيضاً

تعطيل الدراسة بمدارس محافظة البحيرة وجامعة دمنهور غدا بسبب الطقس السيء