تعرف علي موعد عيد الفطر 2021 وعدد أيام الاجازة في مصر

تعرف علي موعد عيد الفطر 2021 وعدد أيام الاجازة في مصر
عيد الفطر
https://www.sba7egypt.com/?p=464623
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي موعد عيد الفطر 2021 وعدد أيام الاجازة في مصر، حيث اقترب شهر رمضان المبارك علي الانتهاء بعد ان اقتربنا من الليلة الثالثة والعشرون من الشهر المعظم.

 

حيث يبحث العديد عن موعد عيد الفطر المبارك وعدد أيام الاجازة في مصر، كما نتعرف من خلال التقرير التالي علي تفاصيل تحري هلال شهر شوال في مصر.

موعد عيد الفطر 2021

 

حيث نتعرف علي موعد عيد الفطر وفق ما اشارت إليه الحسابات الفلكية بالنسبة لمعهد الفلك المصري، كما أشار المركز إلي أن هلال شهر شوال سوف يولد بعد حدوث الاقتران الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر يوم الثلاثاء الموافق التاسع والعشرون من شهر رمضان وهو يوم الرؤية.

كما أكدت الحسابات الفلكية بأن يوم الأربعاء الموافق الثاني عشر من شهر مايو، الثلاثون من شهر رمضان هو المتمم للشهر المبارك، ويكون موعد وأول يوم من أيام العيد يوم الخميس الموافق الثالث عشر من شهر مايو في مصر.

عدد أيام إجازة عيد الفطر المبارك

 

حيث يكون موعد إجازة عيد الفطر المبارك في مصر من يوم الخميس الموافق الثالث عشر من شهر مايو، كما تكون عدد أيامها من يوم الخميس وحتى يوم الأحد الموافق السادس عشر من شهر مايو بالنسبة للعاملين بالقطاع العام والحكومة، بينما تكون الاجازة بالنسبة للعاملين في القطاع الخاص ثلاثة أيام من الخميس وحتى السبت 15 مايو.

اقرأ أيضاً:

دعاء اليوم الثاني والعشرين من رمضان 2021 مكتوب – أدعية ليلة القدر 1442