تعرف علي موعد إجازة 25 يناير في البنوك بمناسبة عيد الشرطة

تعرف علي موعد إجازة 25 يناير في البنوك بمناسبة عيد الشرطة
موعد إجازة 25 يناير في البنوك
https://www.sba7egypt.com/?p=418675
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي موعد إجازة 25 يناير في البنوك بمناسبة عيد الشرطة وذكري الثورة، حيث قرر البنك المركزي المصري منح جميع العاملين في القطاع المصرفي إجازة رسمية يوم الخميس المقبل الموافق الثامن والعشرين من شهر يناير الجاري.

 

حيث قرر أيضاً في وقت سابق الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء خلال اجتماع الحكومة يوم الأربعاء الماضي منح جميع العاملين في الدولة إجازة رسمية بمناسبة ثورة 25 يناير وعيد الشرطة.

موعد إجازة 25 يناير في البنوك

كما من المقرر أن يتم ترحيل الاجازة لتكون يوم الخميس الموافق الثامن والعشرين من شهر يناير 2021، حيث كان قد أصدر المجلس العام الماضي قرار بترحيل جميع الاجازات التي تأتي في أول الأسبوع الي يوم الخميس.

حيث أكد البنك المركزي المصري أن يوم الأثنين المقبل هو يوم عمل عادي بالنسبة لقطاع البنوك، بينما يتم استبداله بيوم الخميس المقبل الموافق 28 يناير 2021.

الاحتفال بذكري ثورة يناير وأعياد الشرطة

كما تستأنف البنوك عملها يوم الأحد المقبل الموافق 31 يناير علي مستوي جميع محافظات مصر، حيث تكون إجازة البنوك من الخميس وحتى السبت.

بينما أكد البنك المركزي المصري أنه لجميع العملاء يستطيعون استخدام خدمات السحب والايداع عن طريق ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في جميع المحافظات، كما يكون عمل هذه الماكينات علي مدار الـ 24 ساعة.

اقرأ أيضاً:

مجلس الوزراء: الخميس 28 يناير إجازة رسمية بمناسبة ذكري ثورة 25 يناير