تعرف علي مواعيد غلق المحلات في شهر رمضان المبارك بجميع المحافظات

تعرف علي مواعيد غلق المحلات في شهر رمضان المبارك بجميع المحافظات
رئيس مجلس الوزراء
https://www.sba7egypt.com/?p=656318
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي مواعيد غلق المحلات في شهر رمضان المبارك وعيد الفطر علي مستوي جميع المحافظات، بعد أن أصدر مجلس الوزراء قرار بتعديل مواعيد تشغيل المحلات العامة خلال الشهر المبارك.

مواعيد غلق المحلات في شهر رمضان

حيث من المقرر أن تكون مواعد إغلاق المحلات والمولات التجارية والكافيهات والمطاعم خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر للعام 2023 الساعة الثانية صباحا، وتستمر خدمة التيك اواي والديليفري علي مدار الأربع وعشرون ساعة بالنسبة للكافيهات والمطاعم.

ويجب علي جميع محلات الورش والاعمال الحرفية الكائنة داخل الكتل الخرسانية الالتزام بمواعيد الغلق وهى الساعة العاشرة مساء ما عدا الورش بمحطات الوقود وعلي الطرق والورش المرتبطة بالخدمات العاجلة بالنسبة للمواطنين.

ويستثني من هذه المواعيد محلات البقالة والسوبر ماركت والمخابز والافران، ومراعاة مواعيد المحلات مثل بيع الفاكهة والخضار ومحلات الدواجن والصيدليات وأسواق البيع بالجملة، ومن المقرر أن يتم العمل بالمواعيد الجديدة بدء من يوم الأربعاء الموافق 22 مارس وحتى انتهاء اجازة عيد الفطر المبارك للعام 1444 هجريا.

اقرأ أيضا

غدًا الجمعة انطلاق القافلة الطبية بكفر المياسرة في دمياط بالتعاون بين اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء وجامعة الأزهر