تعرف علي كيفية إرسال واستقبال أموال من خلال ويسترن يونيون في مصر

تعرف علي كيفية إرسال واستقبال أموال من خلال ويسترن يونيون في مصر
ويسترن يونيون
https://www.sba7egypt.com/?p=429184
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

نظرا لاهمية التعاملات البنكية التى يجريها بنك ويسترن يونيون Western Union، حيث يعتبر الخيار الأمثل لتحويل و سحب الأموال في عالمنا العربي بأكمله، و خاصةً في عملية سحب الأموال وذلك من خلال التعامل بالعملة الصعبة مثل الدولار اواليورو اوالجنيه الاسترليني او ماشابه ذلك، لذلك حرص موقع صباح مصر الاخبارى على اطلاعكم علي كيفية إرسال واستقبال أموال من خلال ويسترن يونيون في مصر، فقط تابعونا لمعرفة التفاصيل، حيث ان هناك العديد من الطرق التى يجب التعرف عليها.

 

 

اولا: التحويل بشكل مجاني

وذلك عن طريق استخدم الكود التالي FIRSTFREEAU، عند قيام العميل بالتسجيل من اجل ان تحصل على تحويل مجاني وذلك عند المرة الأولى ’’عند التحويل و ليسّ الاستلام‘‘.

ثانيا: طريقة تحويل الأموال و استلامها

بالنسبة للطرق التالية فهى متاحة وذلك سواء من خلال الموقع أو من خلال أحد البنوك الداعمه لبنك ويسترون يونيون و بنفس الخطوات، لكن في حالة القيام بالتحويل عن طريق الفروع البنكيه فسوف تحتاج إلى القيام بملئ بعض البيانات البسيطة وسوف تنتهي العملية في غضون عدة دقائق.

ثالثا: التحويل عن طريق الموقع باستخدام طريقة Wire Transfer

كل ما عليك هو القيام بالتسجيل في موقع البنك.

كما يجب القيام بتحديد المبلغ المراد تحويله وماهى البلد المراد التحويل إليها، ثمّ على العميل القيام بإدخال اسم الشخص المحول إليه رباعي ويجب كتابة الاسم بالإنجليزية و الآن الدفع سوف يتم عن طريق بطاقة الدفع الخاصة بك.

وأخيرًا سوف يتم استلام رسالة للتأكيد على البريد الإلكتروني الخاص بك، وحيث ستحتوي على كود الحواله أو التحويل MTCN كل ماعليك هو ان تقوم بحفظه في مكانٍ ما مع إرساله للطرف المحول إليه.

اقرأ ايضا

بـ 500 جنيه أحصل على معاش شهري لمدة 15 عام من البنك الأهلي المصري تعرف على الخطوات