تعرف علي فروع بنك فيصل الاسلامي بمحافظة دمياط ومواعيد العمل

تعرف علي فروع بنك فيصل الاسلامي بمحافظة دمياط ومواعيد العمل
بنك فيصل الاسلامي
https://www.sba7egypt.com/?p=420588
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

نظرا لان بنك فيصل الإسلامي، فهو اول بنك تجاري إسلامي مصري، كان قد تم التعامل به بشكل رسمي وقام باستقبال عملاؤه في عام 1979م، حيث انه يعد البنك الافضل الذى يتماشى مع جميع قوانيين الشريعة الإسلامية، من خلال التعامل فى الاستثمار.

 

عدد فروع بنك فيصل الاسلامى

يبلغ عدد فروع بنك فيصل الإسلامي داخل جمهورية مصر العربية، نحو 36 فرعا في عدد من المناطق الفرعية، وقد حقق بنك فيصل الكثير من الإنجازات الكثيرة والتى كانت أولويتها لفئة الشباب، وذلك من خلال إعطائهم فرصة من اجل المشاركة في بناء المجتمع، وذلك من خلال العمل على تمويل كافة المشاريع الشبابية الصغيرة والمتوسطة، فيما تشمل الأدوار الرئيسية في زيادة الموارد والمدخرات واستثمار الموارد وتوظيفها وتقديم الخدمات المصرفية.

فيما تشمل جميع الشركات المتبعه للبنك صرافة بنك فيصل، للثروة الحيوانية الإسلاميه، فيصل للاستثمارات الماليه، التجارة الخارجية الإسلامية، من اجل تأيتد عملية الصناعة والتجارة، والعالمية للاستيراد والتصدير، مصر لمواد التغليف والإسلامية للتغليف، ستاندارد للأحذية.

كما يعمل بنك فيصل على توفير كافة الخدمات المصرفيه والتجارية، مما يتوافق مع نهج الشريعه الإسلامية، من حيث الربح أو الخسارة،  كما يتبع البنك السياسة المشاركة، كما يعتمد على الادخار بالعملة الأجنبية والمصرية، وتقسيم الأرباح بتلك العملات.

رقم فروع بنك فيصل الاسلامى بدمياط

رقم الفاكس:  3254702 (013)،  فرع مدينة دمياط الجديده.
العنوان : الشارع الرئيسى – المنطقة المركزية – مدينة دمياط الجديدة – بمحافظة دمياط.
رقم التليفون:  a href=”tel:2410202 – 2410201″>2410202 – 2410201 (057)
رقم الفاكس: 2410203 (057).

اقرأ أيضا

تفاصيل الشهادات الخماسية من بنك القاهرة ذات العائد الشهري