تعرف علي جميع الشروط المطلوبة في عمرة رمضان 2021-1442

تعرف علي جميع الشروط المطلوبة في عمرة رمضان 2021-1442
عمرة رمضان
https://www.sba7egypt.com/?p=422302
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

نستعرض من خلال موقع صباح مصر في جميع الشروط المطلوبة لأداء عمرة رمضان 2021-1442 في مصر، كما ننشر التوقعات، وذلك بالنسبة للفئات المتوقع سفرها في شهر رمضان المعظم، حيث قامت السلطات بالمملكة العربية السعودية في العام الماضي، بإصدار قرارا أثار الحزن داخل نفوس العالم العربى بأكمله، وهو قرار تعليق العمرة علي مستوي جميع البلاد، كما تم فتح باب الحج فقط للمقيمين وهذا بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

 الشروط المطلوبة لعمرة رمضان 

تم غلق الحرم الشريف لأول مرة، وذلك من اجل منع انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، كوفيد-19، وذلك حرصاً علي سلامة المعتمرين، حيث انه من المتوقع بأن يشهد العام الجاري العديد من الشروط والقيود علي المعتمرين.

حيث انه من المتوقع بأن يتم السماح الى فئات معينة، وذلك بالسفر بشان تقليل أعداد المقبولين في جميع دول العالم، كما تترقب جميع شركات السياحة، وذلك بدءا من الشروط التي سوف تقوم السعودية بالإعلان عنها لقبول المعتمرين.

اليكم توقعات سعر العمرة 

يتوقع شركات السياحة في مصر، على أن تشهد الأسعار وهذا بسبب الأعداد التي سوف تحددها المملكة العربية السعودية بشأن قبولهم من كل دولة، حيث انه من المتوقع على أن تبدأ من عشرين ألف جنيهاً، وتتخطاها بالنسبة للغرف الفرديه، اما عن الغرف الثلاثيه فتأتى ما بين العشرين والخمس وعشرين ألف جنيه.

فيما تصل الغرف الفرديه وتتعدي حاجز الثلاثون ألف جنيها مصريا، وسوف نقوم بنشر جميع التفاصيل والأسعار، من خلال موقعنا الاخبارى، وذلك بمجرد الإعلان عنها عن طريق جميع شركات السياحة المصرية خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضاً:

اعرف تفاصيل وقرارات عمرة رمضان 2021-1442 في مصر