تعرف على موعد صرف معاشات شهر ديسمبر 2020 من الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي

تعرف على موعد صرف معاشات شهر ديسمبر 2020 من الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي
صرف معاش نقابة المعلمين
https://www.sba7egypt.com/?p=388607
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

موعد صرف معاشات شهر ديسمبر 2020، هو ما نوافيكم بكافة التفاصيل الخاصة به من خلال هذا المقال، وذلك بالتزامن مع اقتراب موعد الصرف لجميع الشرائح التي تستحق المعاش، حيث يصرف ما يقرب من 10.5 مليون مواطن معاشات التأمين الاجتماعي، والمقسمين إلى 3 شرائح مختلفة.

موعد صرف معاشات شهر ديسمبر 2020

واوضحت هيئة التأمين الاجتماعي، أنه يقرر بدء عملية صرف معاشات شهر ديسمبر القادم 2020، اعتباراً من غدا الثلاثاء الموافق 1-12-2020، على أن تمتد عملية الصرف عدة أيام حيث يتم توزيع تلك الشرائح وتقسيمها آلة مجموعات موزعة في أيام مختلفة، بغرض ضمان عدم التكدس والازدحام على مكاتب البريد للحماية والحد من عدوى فيروس كورونا المستجد التي تتفشى في البلاد حتى تلك اللحظة.

موعد صرف المعاش لكل شريحة

وكما أشرنا اليكم في الاعلى، أنه يتم توزيع المواطنين على 3 شرائح مختلفة، كل شريحة يتم تحديد ايام معينة إليها لكي تتمكن من صرف معاش شهر ديسمبر بها، والتي جاءت كما يلي:
1- الشريحة الأولى: وهي الفئة التي تحصل على معاش يصل إلى ألف جنيها، والتي تبلغ 2,4 مليون مواطن، وتكون ايام الصرف الخاصة بهم يومي الثلاثاء والأربعاء الموافقين 1 و 2 ديسمبر القادم.
2- الشريحة الثانية: وهي الفئة التي تحصل على معاش أقل من ألفين جنيها، والتي تبلغ 2,4 مليون مواطن، وتكون ايام الصرف الخاصة بهم يومي الخميس والأحد، الموافقين 3، 6 ديسمبر المقبل.
3- الشريحة الثالثة والأخيرة: وهي الفئة التي تحصل على معاش أكثر من ألفين جنيها، والتي تبلغ 1,7 مليون مواطن، وتكون ايام الصرف الخاصة بهم يومي الاثنين والثلاثاء الموافقين 7 و 8 ديسمبر القادم 2020.

اقرأ أيضاً:

رسمياً صرف معاشات شهر أكتوبر والدفعة الثانية من الـ 5 علاوات الخميس القادم