تعرف على كيف تحصل على الخبز والسلع التموينية بدون بطاقة تموين بالتفاصيل

تعرف على كيف تحصل على الخبز والسلع التموينية بدون بطاقة تموين بالتفاصيل
https://www.sba7egypt.com/?p=22218
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

صرح المتحدث باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية ممدوح رمضان، عن كيفية الحصول على الخبز والسلع التموينية بدون بطاقة تموين، وهذا بعد انتهاء مهلة الخمس عشر يوماً المقررة للحصول على البطاقة التموينية سواء بالنسبة لبدل الفاقد او بدل التالف.

منح المواطنين كروت لصرف الخبر والسلع التموينية

هذا وقد أكد ممدوح رمضان بأن وزارة التموين قامت بإصدار تعليمات لبدالي التموين بجميع محافظات مصر، بإعطاء المواطن (كارت) حتى يستطيع صرف الخبز والمقررات التموينية المخصصة له حتى يتم الانتهاء من حصوله على البطاقة التموينية الخاصة به.

 

وقد أكد أيضاً ممدوح رمضان فى مداخلة هاتفية خلال برنامج هذا الصباح والذي يذاع على قناة eXtra news، عدم فرض سلع محددة على بقالي التموين، وقال (من حق بقال التموين طلب سلع تتماشى مع أذواق المستهلكين فى منطقته، ولا يوجد فرض أنواع معينة من السلع عليهم، وعلى أى بقال تُفرض عليه سلع معينة من شركات الجملة تقديم شكوى لمكتب الوزير). وقال بأن هناك شروط للحصول على رخص البقالة التموينية، هذا ويوجد 30 ألف بقال تمويني، كما قال بأنه يوجد لدينا بقالين تموين كثير، ولا نحتاج لبقالين جدد فى الوقت الحالي وهذا بسبب وجود قائمة انتظار تشتمل على 60 ألف طلب.

“الإسكان”: اليوم إجراء القرعة لحاجزى “سكن مصر” بمدينة العبور والأربعاء المقبل دمياط الجديدة