تعرف على كود تحويل رصيد من فودافون كاش الى رقم اخر 2021

تعرف على كود تحويل رصيد من فودافون كاش الى رقم اخر 2021
كود تحويل رصيد من فودافون كاش الى رقم اخر
https://www.sba7egypt.com/?p=416749
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

نظرا للبحث المكثف من عملاء شركة فودافون عن كود تحويل رصيد فودافون كاش من رقم إلى اخر 2021 ، سوف نوافيكم به من خلال موقع صباح مصر ، وذلك بهدف مساعدة العملاء في التحويل بسهولة، كي يسهل التأقلم مع وجود فيروس كورونا، كما أن الشركة طرحت العديد من الاكواد التي تسهل الاستخدام على عملائها.

 

كود تحويل رصيد فودافون كاش من رقم لاخر

ومن خلال هذا المقال نوافيكم زوارنا الأعزاء بكود تحويل رصيد فودافون كاش من خط لآخر، حتى يتمكن جميع العملاء من التحويل بالمنزل، دون الحاجة التي التوجه السنترال، أو منافذ التحويل، خاصة في ظل الأزمة التي نعيشها من انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا، حيث من خلال استخدام الرقم الحالي (# قيمة الرصيد* رقم الموبايل * 7* 9*)، يمكن التحويل بكل سهولة.

كما وفرت الشركة عدة اكواد أخرى للتسهيل والتيسير على عملاء فودافون، ويتاح من خلال كود (#12*9*) معرفة الرقم السري، من خلال كود (#0*9*) يتاح شحن رصيد لرقم فودافون كاش، ومن خلال كود (# القيمة* رقم الموبايل*7*9*)، يتاح تحويل رصيد لأي رقم فودافون، كما أن 7001 هو رقم خدمة عملاء فودافون كاش.

خطوات تحويل رصيد فودافون كاش 2021

وفي نفس السياق نقدم لعملاء شركة فودافون كاش خطوات تحويل رصيد من خط إلى آخر، حتى يتمكن العملاء من التحويل بسهولة، وإليكم الخطوات التي يجب اتباعها العملاء في نقاط محددة، وهي كالتالي :
أولا- يقوم عميل فودافون كاش بإدخال كود (#9*).
ثانيا- يضغط العميل على أيقونة تحويل رصيد.
ثالثا- تسجيل المبلغ المراد تحويلة.
رابعا- تسجيل العميل الرقم السري الخاص به لفودافون كاش.

اقرأ أيضا