Categories: اخبار مصر

تعرف على طريقة إضافة المواليد الجدد لبطاقة التموين عبر موقع دعم مصر 2021

مازال هناك بحث عن طريقة إضافة المواليد الجدد لبطاقة التموين عبر موقع دعم مصر 2021، حيث أتاحت وزارة التموين والتجارة الداخلية إضافة المواليد على بطاقات التموين بالطريقة الإلكترونية، لمنع التزاحم بين المواطنين في مكاتب التموين حرصا منها على عدم انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد بينهم.

 

موقع دعم مصر 2021 لإضافة المواليد الجدد

وتنفيذا لتوجيهات السيد عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية تم فتح باب تسجيل اضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين من خلال الموقع الإلكتروني دعم مصر 2021، والذي يكون الدخول إليه من خلال الضغط «هنـــا» مباشرة، وجاء ذلك مساهمة من الدولة لدعم الأسر الأكثر احتياجا، في إطار ظروف عدوى فيروس كورونا المستجد وما تسببت به من حالة ركود في أحوال البلاد.

طريقة اضافة المواليد الجدد لبطاقة التموين

وينشغل جميع المواطنين بمعرفة طريقة اضافة المواليد الجدد لبطاقة التموين 2021، وبناءا على ارتفاع معدل البحث عنها يقدم موقع صباح مصر الخطوات التي يجب على المواطن اتباعها، رغبة من الموقع في التسهيل على المواطنين لإتمام عملية التسجيل، ونقوم برصد هذه الخطوات في مجموعة النقاط البارزة التالية:

الخطوة الأولى تتم من خلال دخول المواطن إلى موقع دعم مصر الذي أعلنت عنه وزارة التموين من خلال الرابط السابق ذكره في الفقرة الثانية من المقال.
الخطوة الثانية تكون اختيار المواطن أيقونة خدمة التموين ثم يقوم باختيار ضم أفراد أسرتي.

الخطوة الثالثة يقوم المواطن بكتابة الرقم القومي للأب والمحافظة التابع لها ومكتب التموين الذي يتم الصرف منه وكلمة المرور والرقم القومي للمولود.
الخطوة الخامسة يقوم المواطن بالضغط على إرسال.

إقرأ أيضاً

تعرف على كيفية فصل الزوجة من بطاقة التموين موقع دعم مصر

فاطمة ديب

Recent Posts

“تعليم دمياط” ترفع درجة الاستعداد لإجراء امتحانات الشهادة الإعدادية لـ 32 الف طالب وطالبة

أكد محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، بإن مديرية التربية والتعليم، رفعت درجة…

20 دقيقة ago

سعر الذهب الان في سوق الصاغة المصرية وسعر الجرام عيار 21

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي أسعار الذهب الان في سوق الصاغة المصرية امام…

22 دقيقة ago