أخبار الحوادث

تفاصيل إصابة 6 مواطنين فى حادث مروع بمحافظة الشرقية

شهدت مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية اليوم الإثنين حادث مرورى بين سيارة ملاكي ونصف نقل بمدخل المدينة أمام مركز التدريب، ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

البداية عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رءوف مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكى ونصف نقل بمدخل مدينة العاشر من رمضان، ما نتج عن إصابة طالبين وعامل و3 فتيات وجميعهم من العاشر من رمضان، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

تحريات مباحث الشرقية

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم مرورى بين سيارة ملاكي وأخرى نصف نقل بمدخل مدينة العاشر من رمضان أمام مركز التدريب، ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم لمستشفى التأمين الصحى بالعاشر لتلقى العلاج اللازم.

تحرير محضر بحادث الشرقية

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة المختصة التى تولت التحقيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق.

إقرأ أيضاً

إصابة شخص بطلق نارى على طريق بنى سويف – الجيزة الزراعى

zafta

Recent Posts

مواقيت الصلاة في التوقيت المحلي بحسب محافظة دمياط اليوم الاحد 9-6-2024

ترصد بوابتنا بيان هيئة المساحة، الشامل لكل مواقيت الصلاة بحسب التوقيت المحلي في  دمياط، وبحساب اليوم…

32 دقيقة ago

اصابة فتاه صدمتها سيارة بالطريق الرئيسي بدمياط الجديدة

اصيبت فتاة في العقد الثاني من العمر، مساء اليوم السبت بعد ان صدمتها سيارة مسرعة…

ساعة واحدة ago