تعرف على تفاصيل أفضل أنواع شهادات البنك الأهلي والأعلى فائدة بعائد 14%

تعرف على تفاصيل أفضل أنواع شهادات البنك الأهلي والأعلى فائدة بعائد 14%
البنك الأهلي المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=602729
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اصبح شهادات الاستثمار تشغل بال الكثيرين، مما جعل مصطلح أفضل أنواع شهادات البنك الأهلي، يتصدر محركات البحث خلال تلك الفترة الراهنه ومع ترقب اسعار الفائدة الجديدة التي سيتم اعلانها من خلال اجتماع البنك المركزي خلال الفترة المقبلة.

 

لذلك يرصد صباح مصر أفضل أنواع شهادات البنك الأهلي والأعلى فائدة بعائد 14%، والتي تعتبر إدخار للأموال جيد خلال تلك الفترة مع اتاحة البنك الأهلي المصري كسر تلك الشهادة بعد مضي 6 شهور من تاريخ شراءها.

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

طرح شهادات البنك الأهلي

كان البنك الأهلي قد طرح شهادة استثمارية جديدة تحت اسم الشهادة البلاتينية بفائدة تصل الى 14%، ويمكن الشراء بداية من 1000 جنيه ومضاعفاتها.

الشهادة البلاتينية البنك الأهلي

بينما اعلن البنك الأهلي عن توفير الشهادة البلاتينية، لمدة 3 سنوات بفائدة 14% تصرف شهريا، لذلك نستعرض بعض المميزات عن هذه الشهادة الجديدة والتي تكون ابرزها مدتها 3 سنوات وعائدها 14%، وامكانية الحصول على قرض بضمان الشهادة واحتساب العائد من يوم العمل التالي بعد شراءها، الى جانب الحرص على امكانية استرداد يمة الشهادة بعد مضي 6 شهور فقط من الشراء.

وتعتبر هذه الشهادة هي الافضل بين منتجات البنك الأهلي المصري والأعلى من خلال العائد، ويبحث عنها المصريين بشكل كبير وخاصة بعد وقف الشهادة ذات عائدة 18%.

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

عائد 140 جنيه في السنة لكل 1000 جنيه

وبطريقة حسابية سهلة يمكنك الحصول على عائد 140 جنيه في السنة لكل 1000 جنيه، اي امكانية الحصول على 12 جنيه شهريا تقريبا من خلال هذه الشهادة البلاتينية لمدة 3 سنوات بعائد ثابت 14%.

إقرأ أيضاً

قبل اجتماع المركزي القادم .. احصل على 1200 جنيه فائدة شهريا من البنك الأهلي المصري “الشهادة البلاتينية”