تعرف على بطاقة الكريدت كارد وطريقة الحصول عليها

تعرف على بطاقة الكريدت كارد وطريقة الحصول عليها
بطاقة الكريدت كارد
https://www.sba7egypt.com/?p=729623
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

تقوم عدد من البنوك بتقديم خدمة الحصول على بطاقات الائتمان “كريدت كارد” حيث انه يتم التعامل بها في عمليات الدفع والسحب الإلكتروني وذلك سواء داخل أو خارج مصر، يأتى ذلك بناءا على الحدود التي يفرضها البنك من خلال المعاملات اليومية، واليوم من خلال مقالنا عبر موقعنا الاخبارى سوف نتقدم لكم كافة المعلومات الخاصة ببطاقات الائتمان وماهى طريقة الحصول عليها.

 

بطاقات الائتمان ” الكريدت كارد”

فيما تعد بطاقات الائتمان قرض صغير يقوم بتوفيره البنك الى جميع العملاء شهريا، وذلك من اجل الشراء إلكترونيا وذلك عن طريق ماكينات POS أو من خلال ماكينات ATM وذلك من داخل أو خارج مصر، وذلك بدون ان يتم إضافة سعر للفائدة ولكن بشرط أن يلتزم العميل بإعادة المبلغ الذي يتم استخدامه إلى البطاقة مرة أخرى في مدة تتراوح ما بين 45 إلى 55 يوما، حيث يهتم الكثير من العملاء فى الحصول على بطاقات الكريدت كارد ، وذلك بعد ان تم وقف البطاقات المسبقة الدفع وبطاقات الخصم التى يتم استخدامها في الشراء أو السحب النقدي خارج مصر.

بطاقات الكريدت كارد

سوف يستطيع العميل الحصول على البطاقة من خلال الرقم القومي، وذلك بضمان مدخراته في البنك أو عن طريق تحويل راتبه إلى البنك.

كما سيقوم البنك بتحديد الحد الأقصى للاستخدام الشهري للبطاقة، وذلك على حسب نوعها.

فيما يستطيع العملاء ان يستفيد من البطاقة داخل مصر، وذلك بداية من مبلغ 3000 جنيه، وحتى أكثر من مليون جنيه على حسب الراتب أو رصيد المدخرات.

وبالنسبة لحدود استخدام البطاقة للعملاء خارج مصر تكون 50 دولار لثلاث مشتريات، ويمكن أن تصل إلى 1000 دولار للسحب النقدي.

كما يوجد من بطاقة الكريدت كارد أنواع مختلفة، ولكن أهم هذه الأنواع الكلاسيك والجولد والبلاتينيوم.

اما فى حالة العميل بسداد ما سحبه في مدة تتراوح ما بين 45 إلى 55 يوما يتم إعفائه من الفائدة.

ولسوف يحصل البنك على عمولة شراء بطاقات المستخدمة خارج مصر بنسبة 13% بحيث تتراوح العمولة ما بين 3% لاستخدام ماكينة POS أو ماكينات ATM 10% خدمة تبديل عملة.

كما يخصم البنك عمولة على أي عملية سحب، وذلك بالإضافة إلى أنه يضيف رسوم في حالة استخدام هذه البطاقات في أي غرض غير الشراء.

اقرأ أيضا

تعرف على موعد حظر مرور الميكروباص والسرفيس على الطريق الدائري