تعرف على القصة كاملة لتعذيب الطفل مروان على يد أمه

تعرف على القصة كاملة لتعذيب الطفل مروان على يد أمه
الطفل مروان
https://www.sba7egypt.com/?p=182265
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

أثار مقطع فيديو انتشر خلال الساعات القليلة الماضية بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي بصورة موسعة، وأبدى نشطاء السوشيال ميديا استيائهم وغضبهم الشديد تجاه الفيديو، الذي ظهرت خلاله أم تعذب أبنها “الطفل مروان”، بصورة وحشية تخلو من مشاعر الأمومة والعاطفة، وتطلب منه أن يستنجد بأبيه ليأخذه للعيش معه.

 

حالة من الغضب والاستنكار سادت بسبب قسوة الأم، التي لم تكتف بضرب ابنها بتلك الطريقة، بل أقدمت على توثيق فعلتها الشنيعة دون أي تأنيب ضمير، وذلك لكي ترسل المقطع لوالد مروان حتى يتحرك لنجدة ابنه.

 

وظهر مروان خلال مقطع الفيديو يرتجف من الخوف والهلع، بينما لم ترحم أمه صراخه وضعف قوته، وكان مروان جالسا على كرسي صغير أمام والدته، بينما تعتدي هي عليه بلكمات متتالية بيديها، مع توجيه العبارات المهينة والخارجة، طالبة من الطفل أن يوجه رساله لوالده: قائلة “قول لأبوك يجي ياخدك، مش هتقعد معايا، قوله تعالى خدني أنا مش هطفح الدم على حد، أنا مش هربي عيال حد، يا عديم الأهل”.

 

ومن جانبه لبى الطفل رغبة أمه، واستنجد بوالده وأخبره أنه خائف، لتقوم الأم بمنتهى القسوة بركله بقدمها فسقط بالكرسي على الأرض، ثم بدأ الطفل يطلب من والده خلال الفيديو وهو يرتجف من الخوف: “تعالى خدني يا بابا”.

 

 

القصة الكاملة لـ قتل فادية لأحمد وإجبار شقيقه على تقييده وتعذيبه بقرية تلبانة بالمنصورة