تعرف على أماكن بيع مصل الانفلونزا 2020 وأسعاره في جميع محافظات مصر

تعرف على أماكن بيع مصل الانفلونزا 2020 وأسعاره في جميع محافظات مصر
مصل الانفلونزا 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=381370
فاطمة ديب
موقع صباح مصر
فاطمة ديب

مصل الانفلونزا بدأ البحث عنه من قبل المواطنين مع بداية فصل الشتاء وظهور الموجه الثانية من فيروس كورونا، لاستخدامه كإجراء وقائي من فيروس الانفلونزا التي ينتشر بكثرة بين الناس في الشتاء، وقد زاد اهتمام الناس به هذا العام خوفا من عدوى فيروس كورونا الذي انتشر في جميع البلاد فى الآونة الأخيرة.

 

أماكن بيع مصل الانفلونزا 2020

ونظرا لاهتمام موقع صباح مصر بكل ما يشغل بال المواطنين، وحرصه على موافاتهم بكل ما يسألون عنه، يقدم أماكن بيع مصل الانفلونزا وعناوينها، حيث أنه يوجد فى 11 مركز على مستوى الجمهورية بمختلف محافظات مصر وهي: -محافظة الجيزة ( 6 أكتوبر بمستشفى الوادي – داندي مول).
-محافظة القاهرة (نادي الطيران – المركز الرئيسي 51 شارع وزارة الزراعة – نادى الزهور – فرع الرحاب – نادى المعادى – نادى القطامية الرياضى).
-محافظة كفر الشيخ ( مستشفى كفر الشيخ العام).
-محافظة الإسكندرية ( الوطنية مول).

أسعار مصل الانفلونزا بجميع محافظات مصر

وفي السياق ذاته نذكر سعر مصل الانفلونزا طبقا لما ورد عن وزارة الصحة المصرية، 170 جنيه لا تشمل خدمة التطعيم، ويوجد المصل فى جميع مراكز تطعيمات المصل واللقاح، ويطلق عليه مسمى مصل الانفلونزا الرباعي لأنه يحارب أربع سلالات من فيروس الانفلونزا،حيث أنه مختلف تماما عن مصل الانفلونزا الذي كان متوفر العام الماضى وكان يشمل ثلاثة سلالات فقط .

والجدير بالذكر أن الدكتور أحمد رمزى استشارى طب المناطق الحارة والأوبئة، أكد أن المصل لا يسبب أى أضرار من أى نوع، ويمكن التطعيم به للأطفال من عمر عام ، كما أكد على ضرورة الحصول عليه لمرضى الضغط والسكر والسرطان وأصحاب الأمراض المزمنة حتى لا يتوهمون بأنهم مصابون بفيروس كورونا.

اقرأ أيضا