اخبار مصر

تعرف على أحدث عروض كارفور مصر لشهر رمضان المبارك

اعتاد الجمهور الذى يتعاموعلى ل مع هايبر وسوبر ماركت كارفور مصر على انتظار العروض والتخفيضات طوال شهر رمضان من كل عام، حيث يقدم الكثير من العروض على مختلف المستلزمات الغذائية، ياميش رمضان 2021، كما سنتعرف علي تخفيضات السلع الغذائية وعلى الأجهزة الكهربائية المتاحة في الفترة، وذلك من اليوم الرابع من شهر أبريل وحتى يوم 17 أبريل المقبل.

فيما اعلنت سلسلة فروع كارفور مصر عن عدد كبير من التخفيضات والخصومات المتعددة، حيث يقبل المواطنين علي شراء السلع الغذائيه وعلى المستلزمات الاستهلاكية، ياميش رمضان وذلك من خلال الأيام الحالية قبل موعد شهر رمضان 2021.

 

اليكم عروض كارفور تخفيضات ياميش رمضان

 

سوف نتعرف معكم اليوم علي مختلف العروض المتاحه والكثير من التخفيضات وذلك من خلال الفترة طوال شهر أبريل الجاري، حيث ننشر الان مختلف اسعار الياميش وعلى اسعار السلع الغذائية المتنوعة.

حيث أن هناك العديد من العروض علي جميع انواع الشاشات وانواع الثلاجات وانواع الديب فريزر، كما يمكن الطلب عن طريق الأون لاين، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بكارفور علي مستوي محافظات مصر.

فيما يحرص هايبر كارفور، على منح جميع العروض التى تتقدم من جميع سلسلة محلات كارفو، والتي يبحث عنها العديد من المواطنين وذلك قبل بدء شهر رمضان المبارك، كما سنتعرف علي اسعار البلح واسعار التين واسعار الزبيب واسعار جوز الهند والمكسرات المتاحة وذلك سواء المحمصة أو المملحة.

 

اليكم أحدث العروض

 

مقبلات

معلبات

ألبان

جبن

بسكوتات

المساحيق

خضراوات

مخبوزات

قمر الدين

كارفور

مستبلزمات منزلية

منظفات

ياميش رمضان

اقرأ ايضا

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

غدًا الثلاثاء انقطاع المياه عن بعض القرى في دمياط … تعرف عليها

اعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، اليوم عن انقطاع المياه بداية من صباح يوم…

11 دقيقة ago

الخصوصية والأمان في عصر الهواتف الذكية: حماية بصمة رقمية

في العالم المترابط اليوم، أصبحت الهواتف الذكية جزءًا أساسيًا من حياتنا اليومية. من الاتصال والترفيه…

15 دقيقة ago