تطلب الخلع بعد 3 ايام من الزفاف “كان بيعاير الاكل بالمعلقة”

تطلب الخلع بعد 3 ايام من الزفاف “كان بيعاير الاكل بالمعلقة”
https://www.sba7egypt.com/?p=92861
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

طلبت زوجة الخلع من زوجها بعد ثلاثة ايام فقط من الزفاف وذلك بسبب بخله الشديد ومعاملته السيئة لها وقد اكدت انه منذ خطوبتهم  وهى ترى علامات البخل الشديد منه وانه كان يعاير الاكل بعدد الملاعق.

وقالت الزوجة واسمها “رضوى.ال.ع” أمام محكمة الاسرة فى الدعوى التى اقامتها للخلع ضد زوجها انه كان دائم الرفض لشراء اى هدية لها فى خطوبتها وقد  إجبرها أهلها على اتمام الزواج منه

 

على الرغم من اخبارها لهم ببخله الشديد وتصرفاته معها، ولكنهم يقولون لها هذا هو أفضل شخص ممكن ان يوفر لكى ولأولادك المال وأضافت ايضا الزوجة قرفت منه بعد ما قصر عمرى وتأكدت أنه مش هيتغير لان الطبع غلاب.

وأكدت الزوجة كل محاولاتى فشلت لفسخ الخطوبة وكنت أرى منه كل يوم موقف يجعلنى أكره اليوم الذى قابلته فيه فهو مريض بجمع المال حتى الكوافير رفض ذهابى إليه كى يوفر المال الذى سوف يدفعه وجعل شقيقته هى التى تضع لى مستحضرات التجميل وقد برر ذلك  بأنه تبذير.

وقالت ايضا انه كان يبحث عن راتبها ويبتزها ويهددها كى يأخذه منها وكان يعتدى عليها بالضرب وقد إحداث بها عدد من الإصابات، مما جعلها تكره الحياة معه وذهبت على الفور إلى منزل والدها عقب خروجه من البيت.

وأكدت الزوجة على الرغم من هجوم الجميع عليها بسبب استمرارها لثلاثة أيام فقط لكنها مصممة على ذلك، عقب أن أدركت أنه إذا استمرت معه سوف يكون أمامها اختياران اما ان  تقتله أو تنتحر.