تخفيف الأحمال ساعة يوميا بجميع المحافظات.. رقم للاتصال في حالة تجاوز وقت انقطاع الكهرباء عن ساعة

تخفيف الأحمال ساعة يوميا بجميع المحافظات.. رقم للاتصال في حالة تجاوز وقت انقطاع الكهرباء عن ساعة
انقطاع الكهرباء
https://www.sba7egypt.com/?p=704405
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تشهد محافظات الجمهورية بدء تخفيف الأحمال وانقطاع الكهرباء في أوقات متفاوتة بين المناطق في المحافظة الواحدة، وقد أكد الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء أن مدة تخفيف الأحمال لا تتعدي ساعة واحدة.

تخفيف الأحمال ساعة يوميا بجميع المحافظات

حيث يتم تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء عن المواطنين لمدة ساعة واحدة فقا وفقا لتعليمات الشركة القابضة للكهرباء، عن طريق تنفيذ برنامج تخفيف الأحمال وفق جدول زمني محدد.

ويتم تخفيف الأحمال وقطع التيار الكهربائي عن المشتركين لمدة ساعة واحدة فقط، وفي حالة زيادة فترة انقطاع الكهرباء عن الساعة يتم الاتصال علي الخط الساخن رقم (121) أو عن طريق تطبيق طوارىء الكهرباء.

وبالنسبة لموعد فصل التيار الكهربائي فيكون قبل كل ساعة بحوالي عشر دقائق أو بعدها بعشر دقائق ويكون وقت انقطاع الكهرباء لمدة ستون دقيقة فقط، حيث يجب علي المواطنين الذين يستخدمون الاسانسير مراعاة هذه الأوقات قبل ركوب الاسانسير.

كما أشار مصدر مسئول في وزارة الكهرباء أن فترة انقطاع الكهرباء وعدد مرات قطعها سوف يشهد تراجع خلال الأيام القادمة، وهذا بسبب بدء تحسن نسبي في امدادات الوقود إلي محطات الكهرباء، وقد توقع المصدر أن يستمر تخفيف الأحمال حتى منتصف شهر أغسطس المقبل.

اقرأ أيضا

ننشر موعد انقطاع الكهرباء وموعد انتهاء الأزمة وتخفيف الأحمال