تخفيض اسعار الفائدة على شهادات الإستثمار في البنك الأهلي المصري

تخفيض اسعار الفائدة على شهادات الإستثمار في البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=389859
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أعلن البنك الأهلي المصري اليوم عن تخفيض اسعار الفائدة على شهادات الإستثمار للمره الثانية على التوالي في الربع الأخير من عام 2020 الذي شهد إطلاق الشهادة البلاتينية التي كانت تقدم أعلى سعر عائد شهري لمده 12 شهر على التوالي بفائدة 15% تصرف شهرياً.

 

كان البنك الأهلي المصري وبنك مصر قد قدما شهادة استثمارية جديدة من بداية ظهور فيروس كورونا المستجد في مبادرة لمساعدة أصحاب رؤوس الأموال الصغيرة واصحاب المشروعات الصغيرة من الصمود في تلك الأزمة التي تواجهها كل دول العالم.

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

الشهادة البلاتينية ذات فائدة 15%

فيما جاءت تلك الشهادة البلاتينية بفائدة 15% تصرف شهرياً لمدة عام على التوالي كما يمكن تجديدها في حالة تواجدها أثناء عملية التجديد بالتزامن مع طرح نفس الشهادة بفائدة 14% تصرف بشكل ربع سنوي على مدار سنتان على التوالي.

إلغاء شهادة البنك الأهلي المصري ذات فائدة 15%

ولكن سرعان ما أعلن البنك مؤخراً عن خفض أسعار تلك الفائدة حتى سجل سعر الفائدة للشهادة البلاتينية 12.25% تصرف كل 3 اشهر و 12% تصرف شهرياً على مدار 3 سنوات على عكس الشهادة الأولى التي كانت تصرف على عائدها كل شهر على التوالي.

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

واحتلت شهادة المجموعة ب المرتبة الثانية لافضل الشهادات الاستثمارية التي يقدمها البنك الأهلي المصري في الوقت الراهن حيث جاء سعر الفائدة في حالة صرف العائد شهرياً على مدار عام واحد فقط 9.75% و يكون العائد 9.50% في حالة صرف العائد بشكل ربع سنوي على مدار سنتان على التوالي وبسعر 9.25% لمدة 3 سنوات مع صرف العائد كل 3 اشهر اي بشكل ربع سنوي.

أسعار الفائدة الجديدة على شهادات الإستثمار في البنك الأهلي المصري

ومن جانب آخر يحرص صباح مصر على تقديم كافة اسعار الفائدة على شهادات الإستثمار في البنك الأهلي المصري وعلى رأسها الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير وكذلك الشهادة الحماسية ذات العائد الشعري وكذلك شهادة امان المصريين حيث يمكنك الاستعلام عن اسعار الفائدة الجديدة من هــنا فيما تقدم تلك المقالة كافة الأسعار عن فائدة شهادات الإستثمار في البنك الأهلي المصري فضلا عن شهادات المجموعة أ وكذلك المجموعة ب بالكامل وكذلك الشهادات البلاتينية ذات العائد الشهري لو الربع سنوي.

إقرأ أيضاً

مميزات شهادة أمان المصريين من البنك الأهلي المصري لعملائها