بنك القاهرة يطرح شهادة أمان المصريين بعائد 13% تعرف على التفاصيل

بنك القاهرة يطرح شهادة أمان المصريين بعائد 13% تعرف على التفاصيل
بنك القاهرة
https://www.sba7egypt.com/?p=417044
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

يعلن بنك القاهرة عن طرحه لـ شهادة أمان المصريين بعائد 13% ثابت طوال فترة سريان الشهادة على مدار ال 3 سنوات، حيث تقدم للعميل العديد من الامتيازات من أجل استثمار مبالغهم النقدية.

شروط شهادة أمان المصريين من بنك القاهرة

وتشمل شهادة أمان المصريين مجموعة من الشروط نعرضها لكم فيما يلي:

يشمل أول شرط صرف شهادة أمان المصريين للعملاء الذين تتراوح أعمارهم من 18 سنة إلى 59 سنة، صالحة لمدة 3 سنوات من تاريخ الشراء، حيث يتم طرحها بحد أدنى 500 جنيه، ل2500 جنيه كحد أقصى.

كما تضمن تلك الشهادة منح العميل وثيقة تأمين على الحياة، تمكنه من الحصول على مبالغ مالية مستحقة في حالة الوفاة من قبل الورثة الشرعيين سواء كانت الوفاة طبيعية أو بسبب حادث، ويتم دفع المستحق سواء نقداً أو عن طريق الأقساط، أما في حالة استرداد الشهادة أو بلوغ سن ال60، لا يتم صرف مبالغ التأمين، إذ يستحق صرفه في حال تم تسديد جميع أقساط التأمين الشهرية.

وحتى يتم صرف مبلغ التأمين لابد من استيفاء المستندات الآتية:

شهادة وفاة العميل أو صورة منها، بشرط أن تكون معتمدة بختم من بنك القاهرة، إلى جانب كشف بأسماء الورثة الشرعيين للمتوفي، وإحضار نسخة من المحضر المقيد بالشرطة فيما يتعلق بأسباب الوفاة، والمعتمدة من قبل البنك.

كما لا يسمح البنك لأصحاب شهادة أمان المصريين التصرف فيها بأي شكل من الأشكال، كما لا يجوز الاقتراض بضمانها أو إصدار بطاقة الائتمان.

اقرأ أيضاً: