برقم البطاقة استعلام الدفعة السادسة منحة العمالة غير المنتظمة شهر فبراير 2021 موقع وزارة القوى العاملة

برقم البطاقة استعلام الدفعة السادسة منحة العمالة غير المنتظمة شهر فبراير 2021 موقع وزارة القوى العاملة
الدفعة السادسة من منحة الـ500 جنيه
https://www.sba7egypt.com/?p=421409
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يمكنكم قراء موقع صباح مصر، استعلام الدفعة السادسة منحة العمالة غير المنتظمة شهر فبراير 2021، عن طريق الدخول على موقع وزارة القوى العاملة بشبكة الإنترنت الذي نحرص على موافاتكم به من خلال السطور التالية، للتعرف على مواعيد صرف الدفعة الأخيرة من منحة الـ500 جنيه للعمالة اليومية.

 

ما هي منحة العمالة غير المنتظمة ؟

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه بصرف منحة بقدر 500 جنيها مصريا لاصحاب العمالة المؤقتة التي عادت أزمة فيروس كورونا المستجد عليها بالسلب، في إلحاق الضرر بهم في قوتهم اليومي في ظل الإجراءات التي تم اتخاذها من تخفيف العمالة لعدم ترك أي مجال للتزاحم والانتشار الذي يعمل على نقل العدوى أسرع، إضافة إلى أن الشركات والمؤسسات تأثرت اقتصاديا بشكل كبير مما دفعها لتخفيف عدد العاملين بها لعدم تحميلها عبء دفع الرواتب في ظل تلك الأزمة الكبيرة.

 

وعندما وجه رئيس الجمهورية بصرف منحة العمالة غير المنتظمة، كانت لمدة 3 شهور فقط كإعانة رمزية من الدولة لمواطنيها، فيما وجه بتجديد مدها لـ3 شهور جدد مع استمرار الأزمة وتم فتح باب التسجيل مرة أخرى أمام المواطنين في المرحلة الثانية، التي تم صرف دفعتين منها ويتبقى السادسة والأخيرة نظرا لأن المرحلة الواحدة عبارة عن 3 دفعات.

 

استعلام الدفعة السادسة منحة العمالة غير المنتظمة

ومن خلال رابط موقع وزارة القوى العاملة يمكنكم قرائنا الدخول للاستعلام عن الدفعة السادسة منحة العمالة غير المنتظمة، من خلال الضغط هنـــــا، واتباع الآتي من خطوات:

1- بعد الدخول على موقع وزارة القوى العاملة يتم اختيار استعلام منحة العمالة غير المنتظمة.

2- ادخال الرقم القومي لبطاقة تحقيق الشخصية الخاصة بالمستعلم.

3- تسجيل اسم المحافظة التي يتبع لها المستعلم.

4- الضغط على الاستعلام عن المنحة للتعرف على موعد ومكان الصرف.

 

اقرأ أيضاً

تعرف على ميعاد صرف الدفعة السادسة منحة العمالة غير المنتظمة شهر فبراير 2021