بدء صرف معاشات شهر أغسطس الأثنين القادم

بدء صرف معاشات شهر أغسطس الأثنين القادم
وزارة التضامن الاجتماعي
https://www.sba7egypt.com/?p=148332
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تستعد وزارة التضامن الاجتماعى بدء صرف معاشات شهر أغسطس المقبل يوم الأثنين الموافق 5 أغسطس، وهذا قبل أيام من عيد الأضحى المبارك والذي سوف تقوم دار الافتاء يوم غداً الخميس بالإعلان عن رؤية الهلال، حيث أعلنت البحوث الفلكية أن أول أيام عيد الأضحى المبارك فلكياً يوم 11 أغسطس المقبل.

 

وقد وجهت وزارة التضامن الاجتماعى رؤساء صندوقى التأمين الاجتماعى باتخاذ جميع الاستعدادات اللازمة لبدء صرف معاشات شهر أغسطس وهذا بدءً من غداً الخميس 1 أغسطس بالنسبة لأصحاب المعاشات الذين يصرفون من منافذ الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى و ماكينات الصرف الآلي المنتشرة على مستوى الجمهورية.

حيث أكدت وزارة التضامن الاجتماعي أنه تقرر صرف جميع المعاشات المحولة على هيئة البريد وبنك ناصر الاجتماعى يوم الاثنين 5 أغسطس المقبل، كما تقرر تقديم صرف المعاشات المحولة على البنوك ليصبح يوم 5 بدلا من يوم 10 من الشهر الجارى وهذا بسبب تزامن موعد صرف المعاشات مع إجازة عيد الأضحى المبارك .

وقد أشارت وزيرة التضامن الاجتماعي إن تقديم صرف المعاشات يأتي انطلاقاً من حرص الوزارة على تقديم أفضل الخدمات وتوفير كل ما فيه راحة لأصحاب المعاشات وأسرهم.