امساكية شهر رمضان 2022 محافظة القليوبية موعد الإفطار وصلاة المغرب

امساكية شهر رمضان 2022 محافظة القليوبية موعد الإفطار وصلاة المغرب
إمساكية شهر رمضان
https://www.sba7egypt.com/?p=541160
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نقدم امساكية شهر رمضان 2022 محافظة القليوبية وننشر مواعيد الصلاة خلال ثلاثون يوما من أيام صيام الشهر المعظم حسب التوقيت المحلي لمحافظة القليوبية وفق ما وضعته هيئة المساحة المصرية.

حيث تضع هيئة المساحة المصرية مواقيت الصلاة لجميع محافظات الجمهورية، والتي تتغير بين مدينة وغيرها بعدة دقائق لهذا نحرص علي متابعة هذه التغيرات خاصة خلال شهر الصيام المعظم ومعرفة موعد الإفطار ورفع آذان المغرب والامساك والسحور وصلاة الفجر في جميع المحافظات.

امساكية شهر رمضان 2022 محافظة القليوبية

وسوف نتعرف علي مواعيد الصلاة خلال شهر رمضان المبارك حسب التوقيت المحلي لمحافظة القليوبية، وقد صرحت البحوث الفلكية أن موعد أول يوم من أيام شهر الصيام المبارك يوم السبت الموافق 2 أبريل المقبل فلكيا.

ومن المقرر أن تتحري دار الإفتاء المصرية رؤية الهلال الجديد والإعلان عن موعد أول يوم من أيام رمضان للعام الميلادي 2022 والهجري 1443 يوم الرؤية وهو يوافق الجمعة الأول من شهر أبريل المقبل.

موعد الإفطار ورفع أذان المغرب في القليوبية

حيث يكون أول يوم من أيام الصيام فلكيا يوم السبت الموافق الثاني من شهر أبريل ويرفع أذان المغرب في تمام الساعة 06:15 مساء، ويكون موعد صلاة العشاء في تمام الساعة السابعة وأربع وثلاثون دقيقة مساء.

 

إمساكية رمضان 2022 محافظة القليوبية

إمساكية رمضان 2022 محافظة القليوبية

اقرأ أيضا

إمساكية شهر رمضان 2022 في محافظة الإسكندرية وموعد الإفطار والسحور