امساكية شهر رمضان 2022 محافظة الاسماعيلية موعد الإفطار وصلاة المغرب

امساكية شهر رمضان 2022 محافظة الاسماعيلية موعد الإفطار وصلاة المغرب
شهر رمضان
https://www.sba7egypt.com/?p=541184
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

امساكية شهر رمضان 2022 محافظة الإسماعيلية وباقي محافظات مصر هى أكثر ما يبحث عنه المواطنين خاصة مع اقتراب أول يوم من أيام الصيام، حيث يختلف موعد رفع أذان المغرب والافطار بين كل دولة وغيرها وأيضا بين كل محافظة وفق ما تضعه هيئة المساحة المصرية.

امساكية شهر رمضان 2022 محافظة الإسماعيلية

حيث نتعرف علي مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمحافظة الإسماعيلية للعام الميلادي الحالي والعام الهجري 1443، وتتغير مواعيد الصلاة بين محافظة وأخري بعدة دقائق ولهذا يجب علي المقيمين في محافظة مراعاة فروق التوقيت ومتابعة مواعيد رفع الصلوات حسب المحافظة المقيمين بها لاختلاف موعد صلاة المغرب والفجر بعدة دقائق.

وقد صرحت البحوث الفلكية بمصر أن موعد اول ليلة من ليالي صيام الشهر المبارك هى يوم السبت الموافق الثاني من شهر أبريل، حيث يولد الهلال الجديد بعد غروب يوم الرؤية الموافق الجمعة 1 أبريل 2022 وعلي هذا يكون موعد شهر رمضان فلكيا في مصر 2 أبريل 2022.

موعد أذان المغرب والإفطار في شهر رمضان

كما نتابع يوميا من خلال موقعنا مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمحافظة الإسماعيلية وعلي المقيمين خارجها مراعاة فروق التوقيت، حيث يكون أول يوم من أيام الصيام هو الأقصر من حيث عدد ساعات الصيام، بينما يكون أخر يوم صيام هو الأطول في عدد ساعات الصيام.

إمساكية رمضان 2022 محافظة الاسماعيلية

إمساكية رمضان 2022 محافظة الاسماعيلية

اقرأ أيضا

امساكية رمضان 2022 .. عدد ساعات الصيام وموعد الإفطار أول أيام الصيام