اخبار مصر

اليكم أماكن بيع علاج كورونا في الصيدليات وسعر إجراء التحليل الآن

ينشر موقع صباح مصر أماكن بيع علاج كورونا فى الصيدليات، نظرا لتزايد عدد الحالات المصابة وبدء الموجة الثانية من انتشار الفيروس، حيث اجتاح فيروس كورونا البلاد خلال فترة ليست قصيرة، وقد أثر وجوده على جميع أنظمة الدولة وجعلها تلجأ إلى فرض إجراءات احترازية للحد من انتشاره بين المواطنين.

 

ما هي أماكن بيع علاج كورونا فى الصيدليات؟

ونظرا لاهتمامنا الدائم بسلامة المواطنين نقدم أسماء وعناوين الصيدليات ،التي تقوم ببيع بروتوكول علاج فيروس كورونا المستجد ، الذي راح ضحيته الكثير من الناس بجميع أنحاء العالم، وإليكم الصيدليات في السطور التالية:
-اولا صيدليات القاهرة الكبرى : ونذكر منها بالعناوين ما يلى ( الأوبرا ميدان الأوبرا ، طلعت حرب 33 شارع طلعت حرب القاهرة ، إسعاف القاهرة 36 شارع 26 يوليو القاهرة، القصر العينى مبنى مستشفى القصر العينى).

-ثانيا صيدليات الوجه البحرى ومنها ( الكورنيش دمنهور شارع ترعة المحمودية، كفر الشيخ عمارة المهندسين ميدان كفر الشيخ ).

-ثالثا صيدليات الوجه القبلى منها (الأقصر المول السياحى شارع محمد فريد ).

رابعا صيدليات مدن القناة ومنها ( الإسماعيلية 105 شارع الحسنية بالإسماعيلية ، السويس 12 شارع الجمهورية بالسويس ، بورسعيد شارع سعد زغلول).

خامسا صيدليات الإسكندرية منها ( إسعاف الإسكندرية ميدان المنشية بالإسكندرية ، سعد زغلول بالإسكندرية 42 شارع سعد زغلول بمحطة الرمل ، الحريه بالإسكندرية 34 شارع الحرية).

أسعار التحاليل الخاصة بفيروس كورونا

وفى نفس السياق نتحدث عن التحاليل اللازم إجرائها للتأكد من الإصابة بالفيروس واسعارها، حيث أن أعراض الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد تشبه إلى حد كبير أعراض الإصابة بفيروس الأنفلونزا، ولذلك يجب إجراء التحاليل للتأكد من وجود الفيروس بجسم الإنسان من عدمه ، والتحاليل تكون على النحو التالي:
بالنسبة لتحاليل فيتامين «د» : يتراوح سعره فى المستشفيات الحكومية من 300 إلى 500 جنيه، وفى المعامل الخاصة يرتفع سعره فيتراوح بين 880 إلى 1038 جنيه.
تحاليل pcr : ننقل لكم سعرها بناءا على ما ورد من وزارة الصحة يكون للمصريين 1260 جنيه أما بالنسبة لسعره للأجانب يرتفع فيكون 1680 جنيه.
تحاليل صورة الدم الكاملة : سعرها يبدأ من 150 إلى 250 حسب المعمل .

اقرأ أيضا

فاطمة ديب

Recent Posts

استقرار أسعار الدولار في بنوك السودان اليوم الثلاثاء 21-5-2024 في مقابل الجنيه السوداني

تستقر العملات في الفترة الحالية بحسب التداول على الجنيه السوداني، وننشر من خلال بوابتنا تفاصيل أسعار…

8 دقائق ago

تعرف علي متوسط أسعار ملابس الحج هذا العام 2024

نتحدث معكم في هذا المقال التعرف علي متوسط اسعار ملابس الحج والعمرة لهذا العام ومعرفة…

26 دقيقة ago