اخبار مصر

الوحدات المحلية ترفع 750 حالة إشغال طريق ب 3 مراكز في البحيرة

تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بتكثيف الحملات التفتيشية لرصد أي مخالفات أو إشغالات للطريق العام، قامت الوحدات المحلية بشن حملة استهدفت 3 مراكز بمحافظة البحيرة.

نتائج الحملات الرقابية

وأسفرت تلك الحملات التي شنتها الوحدات المحلية بالمحافظة، اليوم الأحد، عن رصد 750 حالة إشغال عام للطريق العام، والتي تضمنت بدورها إزالة 160 حالة إشغال طريق بمركز ومدينة كفر الدوار، و 650 حالة إشغال متنوعة ما بين ثابت ومتحرك بمركز ومدينة دمنهور، علاوةً على رفع 30 حالة إشغال بمركز ومدينة حوش عيسى.

تحرير المحاضر

وبناءاً عليه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، مع تحرير المحاضر اللازمة بالمخالفات المرصودة لإحالتها للنيابة العامة للتحقيق.

والجدير بالذكر أن تمكنت الوحدات المحلية من ضبط 5 مقرات لمراكز دروس خصوصية مخالفة بعدد من مناطق البحيرة، في حملة للمرور على كافة المراكز التعليمية ومقار الدروس الخصوصية.

حيث قامت الأجهزة المعنية بإغلاق وتشميع 3 مراكز للدروس الخصوصية خارج نطاق التربية والتعليم بإدارة بندر كفر الدوار، إلى جانب إغلاق مقر لمعلم لغة إنجليزية، وتوقيعه على تعهد بعدم الفتح، وإغلاق مركز واحد بإدارة الرحمانية وأخذ تعهد بعدم الفتح.

عليه تم تحرير محاضر بالوقائع وعرضها على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات، واتخاذ التدابير القانونية اللازمة، وفقاً لقرار المحافظ رقم 354 لعام 2020 المتعلق بحملات المرور على كافة المراكز وسناتر الدروس الخصوصية.

اقرأ أيضاً:

داليا عادل

Recent Posts

رابط بوابة محافظة اسوان نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024 برقم الجلوس

أعلنت بوابة بوابة محافظة اسوان نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024 برقم الجلوس، وذلك بعد…

12 دقيقة ago

محافظ دمياط تشهد افتتاح ٦ مدارس بمركز فارسكور

استكملت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، افتتاحات مشروعات العيد القومى لمحافظة دمياط ،حيث جاءت…

41 دقيقة ago