النيابة تحجز 8 مشتبه بهم فى مذبحة الرحاب ومقتل 5 من أسرة واحدة

النيابة تحجز 8 مشتبه بهم فى مذبحة الرحاب ومقتل 5 من أسرة واحدة
https://www.sba7egypt.com/?p=46121
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت النيابة بحجز 8 مشتبه بهم فى مذبحة الرحاب، حيث قررت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، حجز 8 متهمين، للاشتباه بهم، في واقعة مذبحة أسرة الرحاب، بسبب مرور الأب بضائقة مالية، لمدة 24 ساعة على ذمة استكمال التحقيقات معهم صباح باكر.

 

وقد وذكر مصدر قضائي مطلع، أن من بين المشتبه بهم، فرد أمن بجهاز الرحاب يدعى (فريد)، وأخر من قام بزيارة الاسرة ومن ضمنهم محامون ومحاسب وصاحب شركة. وقد كانت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، قد أمرت بتسليم وسادة بها بقع من الدماء، إلى مصلحة الطب الشرعي، وذلك بواقعة انتحار مقاول بعد قتله زوجته وأبنائه الثلاثة، في مدينة الرحاب، بسبب تراكم الديون لرفع البصمات من على الوسادة التي كانت بجانب جثة الأب، ولمعرفة إلى من تنتمي بقع الدماء التي توجد أعلى الوسادة وبجانبها.

حيث أكدت التحريات مرور الأب بحالة نفسية سيئة، وهذا بسبب كثرة الضغوط النفسية التي كان يعاني منها، حيث قرب انتهاء مهلة صاحب الفيلا بترك الأسرة لها، بعد معرفة (دكتور حسن) صاحب الفيلا بأخذ المجني عليه (عماد س) مقدما من أحد ضحاياه وأوهمه أن الفيلا ملكه.

شهود عيان يروون اكتشافهم للجريمة

هذا وقد كان شهود عيان كشفوا عن واقعة انتحار مقاول بعد قتله زوجته وأبنائه الثلاثة، في مدينة الرحاب، حيث بدأ انبعاث رائحة كريهة من داخل الفيلا التي كان يقطنها المقاول. وأضافوا أن أسرة المقاول كانت تعيش كأسرة عادية في سعادة إلا أن رب الأسرة قبل أسبوع من الحادث ظهرت عليه علامات الحزن، مشيرين إلى أنهم أبلغوا عن الحادث.

وقد انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وكشفت التحريات الأولية أن الجثث الخمسة لمقاول وزوجته وأبنائه الثلاث، وأنه قتلهم لمروره بضائقة مالية وتجاوز ديونه المليوني جنيه. كما كشفت معاينة النيابة أن الأعيرة النارية المستخدمة في قتل الثلاثة أطفال والسيدة وزوجها، هي ذاتها الأعيرة المنطلقة من أداة الجريمة بجانب جثة المجني عليه (مسدس غير مرخص)، وتم العثور علي 6 طلقات نارية مستخدمة في الحادث، وتبين أن المقاول محرر ضده محاضر، بسبب تأخره عن دفع الديون.