“النجاح الفعلي هو أن تشعر بالإنجاز” أكاديمة النخبة لتأهيل وتدريب الطلاب مجانا

“النجاح الفعلي هو أن تشعر بالإنجاز”  أكاديمة النخبة لتأهيل وتدريب الطلاب مجانا
أكاديمة النخبة
https://www.sba7egypt.com/?p=296661
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

لا تكن عادياً إن حاولت دائماً أن تكون عادياً فلن تعرف أبداً كم مبهراً يمكن أن تكون. فعندما تُنجز شيئاً فهذا يعني إنك قد تعديتَ مرحلةُ من مراحل الحياة، قد أجتزت طريقا تملأهُ العقبات فتجاوزتها بهمتك وجهدك وأبداعك، فالنجاح طريق متعرج مليء بالمغامرات والتحديات والصبر ولكن لطعمه حلاوة لا توصف، و النجاح يتفاوت من شخص لأخر,ولكل منا نجاحه الخاص به وبطريقته,فهناك من يسعي للنجاح في حياته الشخصيه , وهناك من يريد النجاح في العمل , ومنهم من يسعي الي مساعده غيره مثل أكاديميه النخبة لتأهيل الطلاب والخريجين.

 

قالت ندي فتحي ( أخصائية السوشيال ميديا بأكاديمة النخبة) :

عن إنجازات الأكاديمية حيث أن ألاكاديمة قد قامت بالمشاركه في جميع المعارض الزراعية والبيطرية مثل: معرض أجرينا 2019, معرض صحاري 2019, معرض أجري بيزنس 2019, معرض أجري اليكس 2019,معرض أجرو دلتا 2020 و معرض أجرو بيزنس 2020 وأن الأكاديمية قد قامت بتأهيل وتدريب أكثر من 6000 فرد خلال فترة الحظر وذلك عن طريق شبكة الانترنت في مختلف التخصصات الزراعية والبيطرية بالاضافة الي عمل دورات في تنمية المهارات الذاتية للفرد مثل الموارد البشرية والعلاقات العامة وغيرها.

كما قال محمود أغا (أخصائي التسويق بأكاديمية النخبة) :

عن اهداف الأكاديمة, أن أكاديمية النخبة تهدف لأن تكون أكاديمية معتمدة في مجال تدريب وتأهيل الطلاب لجعلهم مؤهلين لسوق العمل.
وعن رؤيه الأكاديمة, حيث الأكاديمية تطمح لأن تكون ذات شهرة واسعة وأثر ملموس في مجال التدريب.

وقالت اسراء محمد (أخصائية التسويق بأكاديمية النخبة ) :

عن الداعمين للأكاديمية ,أن للأكاديمة داعمين كثيرين مثل : البنك الزراعي, الغرفة التجارية للدواجن, النقابة العامة للزراعيين و النقابة العامة للبيطريين.
وأوضحت أن للأكاديمة مقراً في عدة محافظات مثل : القاهرة والمحله

“لم يكن الامر سهلا ولكننا فعلناها”, وفي أقل من عام واحد قد قامت الأكاديميه بتأهيل ما يزيد عن 6000 طالبا لسوق العمل, وأن تحصل علي دعم العديد من الجهات المتخصصه في المجال البيطري والزراعي , وأن تقوم بحضور جميع المعارض البيطريه والزراعيه. ولن يقف الطموح عند هذا الحد, بل سيمتد لجمع المجالات الاخري .
ولنري أين يمكن لطموحك أن يصل بك!

 

اقرأ أيضا