اخبار مصر

المجلس الإنجيلي يقرر العودة تدريجياً طوال أيام الأسبوع

اجتمع اليوم المجلس الإنجيلي العام وقادة الطوائف الإنجيلية في مصر تحت إشراف د.أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية في مصر، في مقر الطائفة في مصر الجديدة لتتبع جميع التقارير عن آثار انتشار فيروس التاجي.

 

حيث اجتمع اليوم الجمعة المجلس الإنجيلي العام وقادة الطوائف الإنجيلية في مصر تحت إشراف د.القس أندريه زكي، زعيم الطائفة الإنجيلية في مصر، في مقر الطائفة في مصر الجديدة لتتبع جميع التقارير الخاصة بآثار انتشار فيروس كورونا المستجد، وبناء عليه قرر المجلس العودة تدريجيا للعبادة طوال أيام الأسبوع، لجميع التجمعات العامة وجميع المناسبات والأعراس والجنازات والتجمعات الروحية والخلوات لجميع كنائس الجماعة الإنجيلية في مصر، مع التأكيد والرقابة على مراعاة كافة الاحتياطات التي تقرها اللجنة الطبية لرئاسة الجماعة الإنجيلية.

كما قرر المجلس الإنجيلي وقادة الطوائف أن يأمروا اللجنة الطبية لرئاسة الجماعة الإنجيلية بمراقبة الحالة الطبية لجميع كنائسنا الإنجيلية في فبراير ومارس، شريطة إرسال تقارير المتابعة وأي شيء جديد إلى المجتمع الإنجيلي.

قررات المجلس الانجيلي

1. العودة التدريجية للعبادة في جميع أيام الأسبوع، إلى جميع الاجتماعات العامة والثانوية، وحفلات الزفاف والجنازات، والتجمعات الروحية والخلوات لجميع كنائس الطائفة الإنجيلية في مصر، مع التركيز على الحفاظ على جميع الاحتياطات اللازمة والمفروضة على اللجنة الطبية للمجتمع الإنجيلي.

2 – قرر المجلس الإنجيلي وقادة الطوائف والمذاهب أن يأمروا اللجنة الطبية لرئاسة الجماعة الإنجيلية بمراقبة ورصد الحالة الطبية لجميع كنائسنا الإنجيلية في شباط/فبراير وآذار/مارس، بشرط وجود تقارير متابعة وإرسال جميع الكنائس الجديدة إلى رئاسة الجماعة الإنجيلية.

اقرأ أيضا

هدير حلمي

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الدولار في السودان اليوم الثلاثاء 30-4-2024

تعرض بوابتنا أسعار الدولار في بنوك السودان من خلال اليوم الثلاثاء 30 لشهر ابريل الجاري، مع…

21 دقيقة ago

تعرف على احدث أسعار الدواجن والبيض اليوم الثلاثاء 30-4-2024 بجميع الاسواق

ننشر احدث أسعار الدواجن والبيض في الاسواق، مع زيادة الناتج العامل على توفير متطلبات السوق، وتعرض…

ساعة واحدة ago