أخبار الحوادث

إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم مرورى فى الغربية

شهد طريق المحلة المنصورة الدائرى بمحافظة الغربية اليوم حادث تصادم مرورى بين أتوبيسين على الطريق ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم لمستشفى المحلة العام لتلقى العلاج اللازم.

 

بداية الحادث عندما كان اللواء هانى مدحت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من العقيد هشام نوار مأمور قسم ثالث المحلة بورود إشارة لشرطة النجدة تفيد وقوع حادث تصادم بين أتوبيسين على طريق المحلة المنصورة الدائرى، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

تحريات مباحث الغربية

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين أتوبيسين على طريق المحلة المنصورة، وانتقلت قوة أمنية و3 سيارات إسعاف ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف للمستشفى العام لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة.

تحرير محضر بحادث الغربية

حُرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وعززت الإدارة العامة للمرور تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضا

zafta

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء 21-5-2024 عبر السوق المصري

ننشر تفاصيل أسعار الفاكهة بحسب السوق في اليوم الثلاثاء 21 مايو الجاري، في ظل زيادة الانتاج المشترك…

7 دقائق ago

حل امتحان الهندسة للصف الثالث الاعدادي محافظة الشرقية الترم الثاني 2024 .. اجابات هندسة الشرقية تالتة إعدادي

نوفر اليكم حل امتحان الهندسة للصف الثالث الاعدادي محافظة الشرقية، الذي انتهى منذ دقائق قليلة،…

9 دقائق ago