المجلس الأعلى يقرر تعليق برنامج الاعلامى تامر أمين حتى استدعائه والتحقيق معه الأحد المقبل

المجلس الأعلى يقرر تعليق برنامج الاعلامى تامر أمين حتى استدعائه والتحقيق معه الأحد المقبل
الاعلامى تامر أمين
https://www.sba7egypt.com/?p=432122
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

قرر مكتب المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بتعليق برنامج الإعلامي تامر أمين إلى أن يتم استدعائه والتحقيق معه الأحد المقبل، والتأكيد على ضرورة اتباع أكواد النشر التي تدعو إلى تعظيم الممارسة والقيم الأخلاقية وشدد المجلس على أن أهل الصعيد هم أول من يمثلون الشهامة والمروءة والرجولة.

 

وسبق أن قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إغلاق بعض المواقع والصحف دون الإضرار بالقانون أو التحقيق بسبب الإسراف في نسر قضايا الأخلاق العامة التي تمس المجتمع والأسرة ومن يتداولها ويسعى في نشرها دون سند أو تحقيقات النيابة العامة.

وأوضح المجلس في بيان عاجل، أنه تجري حاليا مراقبة دقيقة لجرائم الدعاية اللا أخلاقية، إضافة إلى الادعاءات التي وردت إليه من المواطنين نادين بعدم الخوض في سمعة وشرف المواطن العادي لجذب الجمهور علنا دون اعتبار أنهم ينتهكون حرمات مقدسة للمجتمع المصري والصعيدي وتسمح بخوض أعراض غير مثبتة وتسيء إلى حرية الإعلام لحماية الأبرياء وعدم انتهاك الدستور والقانون والقواعد التي تحظر الخوض في سيرة الحياة الشخصية دون دليل.

والجدير بالذكر أن المجلس في حالة انعقاد مستمر لبحث ومناقشة الانتهاكات والتجاوزات التي يتم بثها على المواقع الإلكترونية المختلفة وفي وسائل الإعلام التي تضر بسمعة المواطنين دون أدلة أو سندات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالة.

اقرأ أيضاً: