اخبار مصر

القوى العاملة تحذر الإجراءات القانونية ضد المنشآت المخالفة

اصدر وزير القوة العمالة محمد سعفان كلف جميع المفتشين السلامة والصحة المهنية بالتفتيش على التعليمات التى اصدرتها الحكومة والوزارة بشان الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد قوموا المفتشين المكلفين من الوزارة بالمتابعة اللازمة للعمالة من ناحية كثافة العمال بالشركات واستخدام العمال الوقاية .

وبحيث يقومون ايضا بمتباعة الوقاية على العمال واماكن العمل والوقاية الشخصية التى يرتديها العمال اثناء عمالهم بمكان العمل كمد قرر وزير القوى العاملة انه سوف يتم التعامل بمنتهى الصرامة والحزم على من يخالف القونين وقرارات الحكومة الصادرة والالتزام بقررارت الحكومة التى اصدر عنها رئيس الوزراء.

حيث صرح ايضا وزير القوى العاملة محمد سعفان انه سوف تقوم الوزارة بوقف التفتيش الدورى على العمال وانه سوف توفر الوزارة بجميع الشركات بتوفير كمامات وقلفزات توزع على العمال اثناء عملهم .

حيث قرر محمد سعفان وزير القوى العاملة بتوقيف جميع الخدمات التى تقدم للمواطنين من خلال الوزارة بشكل موقت لمدة 15 يوم حين انتهاء المدة التى اصدرها رئيس الوزراء حيث قدم وزير القوى العاملة الشكر للمفتشين الذين يعملون بكل جهد ونشاط للخروج من ذلك الازمة .

ياسمين عيد

Recent Posts

ارتفاع نسبي في درجات الحرارة مع طقس حار على دمياط اليوم الاربعاء 15-5-2024 والعظمى 25 درجة

كشفت هيئة الارصاد الجوية عن ارتفاع نسبي في درجات الحرارة مع طقس حار على اغلب…

21 دقيقة ago

ننشر احدث أسعار الريال السعودي اليوم الاربعاء 15-5-2024 بالتعامل الرسمي

نتناول احدث أسعار الريال السعودي بالتعامل على الجنيه المصري، فضلا عن استقرار الاسعار بالتعامل الرسمي خلال اليوم…

ساعة واحدة ago