القبض على فرارجي الهرم المتهم بقتل زوجته بسبب وجود خلافات بينهما

القبض على فرارجي الهرم المتهم بقتل زوجته بسبب وجود خلافات بينهما
فرارجي الهرم
https://www.sba7egypt.com/?p=177231
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

أكد رجال مباحث أمن الجيزة، أنه تم إلقاء القبض على فرارجي الهرم المتهم بقتل زوجته بالهرم، بسبب خلافات بينهما، وعلى الفور تم تحرير محضر رسمي بتفاصيل الواقعة، وأسند إلى النيابة لتوالي مباشرة التحقيقات للوقوف على أسباب وملابسات الحادث كاملة.

 

تفاصيل مقتل سيدة على يد زوجها في الهرم

 

وجاءت تفاصيل الواقعة، بعد أن وقعت بعض الخلافات بين فرارجي الهرم “المتهم” وزوجته، بسبب الغيرة الزائدة عليها، ما دعاها لمنعه من دخول الشقة وإغلاق الباب في وجهه عند حضوره إلى المنزل، ليبادرها المتهم بمحاولة إصابتها بطعنة سكين من أسفل الباب إلا أن محاولته باءت بالفشل.

 

واستشاط حينها المتهم غضباً، ليعيد محاولة دخول المنزل مرة أخرى، ولكن هذه المرة عبر شباك المطبخ الذي قام بكسره وتسلل إلى الداخل، مسددا لزوجته 3 طعنات نافذة بالرأس والكتفين فور رؤيتها، باستخدام الساطور، محدثاً بها عدة إصابات وقطع، ثم تركها غارقة في دمائها وفر هاربا.

 

الشرطة تنتقل لمعاينة مكان حدوث الواقعة

 

وعلى الفور بادر رجال الأمن وعلى رأسهم المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم بالحضور إلى مكان حدوث الواقعة، بإشراف العميد أسامة عبد الفتاح رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، والعقيد محمد راسخ مفتش المباحث الجنائية، لاتمام إجراء المعاينة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم.

 

 

وحرصت النيابة أيضاً على مرافقة محمد طامو، خبير الأدلة الجنائية لإتمام إجراء عملية مناظرة لمسرح الجريمة، وتوثيق جميع الأدلة، تمهيدا لإعداد تقرير خاص مفصل عن الحادث.

 

وكان قسم شرطة الهرم، تلقى بلاغا عاجلاً يفيد بمقتل ربة منزل على يد زوجها داخل مسكنها بمنطقة الطوابق، وسرعان ما انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتأكد أن مرتكب الجريمة هو زوج المجني عليها، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

تفاصيل وأسباب مقتل زوجة على يد زوجها بالإسكندرية