الضويني يلتقي بعدد من أبناء دور الأيتام التابعة لوزارة التضامن الإجتماعي

الضويني يلتقي بعدد من أبناء دور الأيتام التابعة لوزارة التضامن الإجتماعي
الضويني في لقاء مع أطفال دار أيتام
https://www.sba7egypt.com/?p=516760
zafta
موقع صباح مصر
zafta

تنفيذاً لمبادرة التواصل والدمج المجتمعي للأيتام، التقي وكيل الأزهر الشريف فضيلة الأستاذ الدكتور محمد الضويني، اليوم الثلاثاء، عدداً من أبناء دور الأيتام التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، ويرافقهم في جولتهم مستشار وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتور هبة أبو العمايم.

الضويني يعرب عن سعادته بلقاء الاطفال

وفي مستهل اللقاء أعرب وكيل الأزهر الشريف عن سعادته البالغة بلقاء الأطفال، مؤكداً حرص الأزهر الدائم على دعم كافة الأطفال الأيتام وسعيه لتقديم كل سبل الرعاية الاجتماعية لهم بما يضمن حسن رعايتهم ومعاملتهم واحتوائهم.

مستشار وزيرة التضامن تشيد بدور الأزهر

من جهتها أشادت الدكتور هبة أبو العمايم، بتقديرها بالدور العظيم الذى يقوم به الأزهر في رعاية الأطفال الأيتام، مؤكدة أن الأزهر الشريف من أهم المؤسسات الداعمة لمبادرة “التواصل والدمج المجتمعي” التي تنفذها وزارة التضامن من خلال التعاون مع مؤسسات الدولة المختلفة لدعم الأيتام، وكذلك تأمين الرعاية والكفالة الشاملة للاطفال؛ حتي يصبحوا نماذج مشرقة تسهم في رسم مستقبل هذا الوطن وصناعة نهضته.

وفي ختام اللقاء قام أطفال دور الأيتام وبرفقتهم الدكتور حسن خليل، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القاهرة الأزهرية، بزيارة الجامع الأزهر ومركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، ومجلة نور، ومدينة البعوث الإسلامية، حيث تعرفوا خلالها على أهم الجهود التي يقدمها الأزهر الشريف.