الرئيس السيسى يؤكد على الشهادة الصادرة من مجمع الوثائق مؤمنة بنسبة 99.9%

الرئيس السيسى يؤكد على الشهادة الصادرة من مجمع الوثائق مؤمنة بنسبة 99.9%
الرئيس عبد الفتاح السيسى
https://www.sba7egypt.com/?p=453898
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، صباح اليوم الاربعاء، من خلال افتتاحة لمجمع الوثائق المؤمنه، على إن الشهادات والوثائق التى تصدر من قبل مجمع الخدمات من المستحيل تزويرها، وذلك بالإضافة إلى الجهد المبذول الذى تقوم به الدولة فى الحكومه الذكيه فى العاصمة الإدارية، كما أضاف قائلا: “انظروا الى نتيجة الدولة المصرية عندما نمارس هذا العمل بهذه الطريقة”، ليس فقط منع الفساد بل حوكمة إجراءتنا”.

 

الشهادة الصادرة من مجمع الوثائق مؤمنة جيداً

 

كما أضاف رئيس الجمهورية، من خلال افتتاح مجمع الخدمات الذكيه، فى العاصمة الإدارية، مش القضية فقط لوزارة المالية إنه يواجه التهرب الضريبي وياخد مستحقاته لا ..احنا عايزين نثق في أنفسنا”..ان مجمع الوثائق هيضيف بنية جيدة في إن إحنا نبقا واثقين في انفسنا.. ما دامت الشهادة طلعت من المركز يبقا خلاص هى صحيحة بنسبة 99.9 %”.

 

الهدف من الشهادة هو حوكمة الاجراءات

 

ينما أضاف السيد الرئيس قائلا: “لما نيجي نقول النهارده ان الشهادة الموجوده مع الطلبة في مراحل التعليم المختلفه ورسائل الدكتوراه كل واحد معاه وثيقة يصعب القيام بتزويرها”، كما أكد أن الهدف من ذلك هو “حوكمة الإجراءات” مش بس منع حدوث اى فساد داخل الدولة.

فيما أشار الرئيس عبد الفتاح السيسى، على أن أراضى الدولة والأوقاف يجب أن يكون لها وثائق خاصة بها، وذلك من خلال تحقيق الدقه، وان يكون لدينا مستندات خاصة بملكية الدولة، بحيث لا يمكن تحويلهم إلا بإجراءات مؤمنة جيدا”، حيث اننا قمنا بصرف ما يقرب من مليار دولار من اجل العمل على تنفيذ مجمع الإصدارات المؤمنة، وذلك من اجل الاستفادة من هذا المجال الكبير”.

اقرأ ايضا

الخميس 8 أبريل: موعد صرف النفقة من بنك ناصر بمناسبة شهر رمضان