الدفع بقطارات إضافية بمناسبة إجازة نصف العام الدراسى من يوم 23 يناير

الدفع بقطارات إضافية بمناسبة إجازة نصف العام الدراسى من يوم 23 يناير
https://www.sba7egypt.com/?p=108918
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت هيئة السكك الحديدية بالدفع بقطارات إضافية بمناسبة إجازة نصف العام الدراسى من يوم 23 يناير الجاري، حيث أعلن المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، بدء تشغيل القطارات الإضافية بمناسبة إجازة نصف العام الدراسى، اعتبارا من يوم 23 يناير حتى يوم 15 فبراير المقبل.

 

هذا وتهدف السكك الحديدية لاستيعاب الأعداد المتزايدة من الركاب ومساهمة من الهيئة فى تنشيط السياحة الداخلية بمدن الوجه القبلى. حيث أوضح رئيس الهيئة أنه تقرر تشغيل عدد 6 قطارات مكيفة إضافية من القاهرة إلى أسوان وبالعكس، بالإضافة إلى القطارات الشغالة يوميا طبقا لجداول التشغيل.

حيث أكد رئيس هيئة السكك الحديدية أن القطارات الإضافية التى سيتم تشغيلها تحمل أرقام ١٩٣٦/ ١٩٣٧، ١٩٣٨ / ١٩٣٩، ٢٠١٤ / ٢٠١٥ بين (القاهرة / أسوان) والعكس يومياً حيث يقوم القطار رقم ١٩٣٦من القاهرة الساعة ١٨.٣٥ مساءً يصل أسوان الساعة ٧.٢٠ صباح اليوم التالي.

هذا وينطلق القطار الثاني برقم ١٩٣٧ من أسوان الساعة ١٤.٤٥ مساءً يصل القاهرة الساعة ٢.٤٠ صباح اليوم التالي والقطار رقم ١٩٣٨ يقوم من القاهرة الساعة ٢٣.١٥ مساءً يصل أسوان الساعة ١١.٢٥ صباح اليوم التالى، كما ينطلق القطار رقم ١٩٣٩ من أسوان الساعة ١٩.٠٠ مساءً يصل القاهرة الساعة ٧.١٥ صباح اليوم التالى.