اخبار مصر

الخميس المقبل إجازة رسمية بمناسبة عيد الشرطة وذكري ثورة 25 يناير

الخميس المقبل إجازة رسمية بمناسبة عيد الشرطة وذكري ثورة 25 يناير، حيث تشهد البلاد اليوم احتفالات أعياد الشرطة والتي حضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم الأثنين.

 

كما قرر الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء منح جميع العاملين في القطاع العام والقطاع الخاص إجازة رسمية بمناسبة الاحتفال بذكري ثورة 25 يناير وعيد الشرطة.

الخميس المقبل إجازة رسمية

حيث كان مجلس الوزراء قد أصدر قرار العام الماضي بترحيل جميع الاجازات الرسمية التي تأتي في منتصف الأسبوع إلي يوم الخميس، حيث من المقرر أن يكون يوم 28 المقبل إجازة بدلا من اليوم.

كما هنا الدكتور مصطفي مدبولي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وأعضاء مجلس الوزراء وجميع المواطنين بذكري الثورة وعيد الشرطة.

عيد الشرطة

حيث بدأت صباح اليوم الأثنين الموافق الخامس والعشرين من شهر يناير احتفالات أعياد الشرطة، والتي حضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي وبدأت بقراءة القرآن الكريم.

كما قامت وزارة الداخلية بتقديم العديد من العروض خلال الاحتفالات التي أقيمت صباح اليوم، حيث أعلنت الوزارة عن افتتاح أول مركز لتدريب قوات حفظ السلام في مصر.

ذكري ثورة 25 يناير

حيث تم منح الاجازة يوم الخميس المقبل الموافق الثامن والعشرين من شهر يناير بدلاً من اليوم الأثنين، وهذا بالنسبة لجميع العاملين في المصالح والهيئات الحكومية بمناسبة ثورة 25 يناير وأعياد الشرطة.

كما تم منح الاجازة بالنسبة للعاملين في القطاع الخاص والقطاع العام والهيئات العامة، حيث تكون الاجازة مدفوعة الأجر بالنسبة لجميع القطاعات.

اقرأ أيضا:

تعرف علي موعد إجازة 25 يناير في البنوك بمناسبة عيد الشرطة

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

وكيل التعليم بدمياط: انتظام اعمال التصحيح ورصد درجات نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024

اعلن الاستاذ محمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم ان انتظام أعمال كنترول الشهادة…

59 دقيقة ago

انخفاض طفيف في درجات الحرارة على دمياط بداية من الثلاثاء القادم

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على بداية انخفاض طفيف في درجات الحرارة على دمياط،…

3 ساعات ago